إدارة الزعيم تُعدل عن استقالتها بعد ضغوط من الجمعية العمومية

رفح /مصطفى جبر

قرر مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي العدول عن استقالته التي كان ينوى تقديمها بعد عام على انتخابه، وذلك نزولاً عند رغبة الجمعية العمومية وكوادر وجماهير النادي والحركية الرياضية الذين رفضوا قرار مجلس الإدارة جملاً وتفصيلاً وأكدوا على التفافهم ومساندتهم لمجلس الإدارة الحالي من أجل الخروج من الأزمة التي تحيط بالنادي في الآونة الأخيرة.

وقال موسى المغربي الناطق الإعلامي باسم النادي أن هذا القرار جاء بشكل جماعي بعد الضغوط الكبيرة والمساندة التي تلاقاها المجلس المُنتخب في الأيام السابقة بعدما أعلن عن قرار تقديم استقالته الجماعية، مؤكداً على العلاقة المميزة والمتبادلة بين الجمعية العمومية وكوادر وجماهير النادي مع مجلس الإدارة.

وكان رؤساء النادي السابقين سليمان أبو جزر وعصام قشطة اجتمعوا مع رئيس النادي الحالي د.عمر قشطه وطالبوا الإدارة بالعدول عن استقالتها، كما أكد رؤساء النادي على مساندتهم ودعمهم الكامل لمجلس الإدارة الحالي.

وأكدت الجمعية العمومية التي ساهمت أيضاً في عدول مجلس الإدارة عن قراره على أهمية مساندة مجلس الإدارة الحالي الذي لم يدخر جهداً لخدمة النادي بالرغم من الفترة القصرة التي تولاها منذ انتخابه.