أبو ليفة ... أربعة عروض من الدرجتين الأولى والثانية والحسم خلال أسبوع

الخليل - محمد عوض 

 أكد لاعب خط الوسط براء أبو ليفة ، -أنه تلقى خلال الفترة الماضية أربعة عروض جديدة لاختيار نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القائمة حالياً ، من فرق في الدرجتين الأولى – الاحتراف الجزئي – والثانية ، لكنه لم يحسم موقفه النهائي بعد ، وذلك بعد نهاية عقده مع مركز طولكرم .

وأوضح أبو ليفة ، أن الفرق الأربعة هي : مركز طولكرم ، الفريق الذي يسعى لتجديد تعاقده مع اللاعب ، بالإضافة إلى إسلامي قلقيلية ، ومركز جنين ، ونادي جنين ، ويلعبان في دوري الدرجة الثانية ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يحترم كافة الأندية ، لكنه لم يتخذ قراراً نهائياً ، وسيكون القرار النهائي خلال أسبوع .

وأكمل : اللاعب يود دوماً البحث عن الراحة النفسية من أجل تقديم أفضل أداء ممكن ، وهذا يتطلب جهد جماعي للوصول بالفريق كاملاً إلى الأجواء الإيجابية ، قضينا موسماً شاقاً للغاية على كافة الأصعدة ، وحاولت تقديم ما يمكن تقديمه مقارنة مع الظروف ، والحمد لله نجحنا في الثبات بالدرجة الأولى .

وتابع : أي كان الفريق الذي سأنتقل إليه ، فإنني أبحث عن تقديم الأفضل ، العروض الأربعة جيدة ، وتربطني علاقات وثيقة بهذه الفرق ، وسيكون لي الشرف الكبير بارتداء زي أي منهم ، ويجب علي تقديم الشكر الجزيل لجماهير وإدارة ولاعبي مركز طولكرم لما قدموه لي طيلة فترة تواجدي مع السمران .