فالكاو مستعد لخصم نصف راتبه من أجل اللعب في ريال مدريد

الرياضية _وكالات

كشفت صحيفة"اس" الاسبانية في عددها الصادر السبت أن فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي يحلم بالانضمام لريال مدريد الموسم المقبل.. المهاجم الدولي الكولومبي يرى نفسه مرة أخرى في العاصمة الإسبانية حسب أنباء من الصحيفة المدريدية.

وأوضح نفس المصدر أن نجم أتلتيكو مدريد السابق اعترف لزملائه في المنتخب الكولومبي خلال زيارته لهم في البرازيل عن رغبته وحلمه بارتداء القميص الأبيض.

ونقلت صحيفة"اس" تصريحات حصرية لأحد لاعبي المنتخب الكولومبي، قائلا: "فالكاو يعتقد أنه سيوقع لريال مدريد هذا الصيف.. يحلم باللعب هناك، والعرض الوحيد الذي يريد سماعه هو للنادي الأبيض".

 

لاعب آخر من المنتخب الكولومبي يكشف عن كلمات استخدمها"النمر" حينما أشار إلى مستقبله: "الوجهة هي فقط في أيدي اراعي.. والراعي الآن هو فلورينتينو بيريز".

ولا يزال اللاعب مرتبط كثيرا بمدينة"مدريد"حيث لا يزال يملك منزله في منطقة"لا فينكا" بالعاصمة الإسبانية. وقد ظل في مدريد خلال الأشهر الأخيرة من أجل علاج ركبته بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

وأضافت صحيفة"اس" أن فالكاو على استعداد للقيام بكل ما يلزم للعب في ريال مدريد.. الكولومبي مستعد لخفض نصف راتبه للتوقيع مع النادي الأبيض، ويقدر راتب فالكاو حاليا في موناكو بحوالي 14 مليون يورو صافية.