سابيلا يجرب فريقه الأساسي خلال التدريبات

جرب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا اليوم الأربعاء للمرة الأولى فريقه الأساسي المشارك فى البرازيل 2014، ولعب فيه الثلاثي الهجومي الخطير ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجوين.

وفي غياب أنخل دي ماريا، الذي لا يزال في إجازة حتى بعد غد الجمعة، درب سابيلا فريقا يضم سرخيرو روميرو في حراسة المرمي، وبابلو زاباليتا  وفديريكو فيرنانديز وإزيكيل جاراي وماركوس روخو في الدفاع، وفيرناندو جاجو وخافيير ماسكيرانو وماكسي رودريجيز (بدلا من دي ماريا) في وسط الملعب، وأجويرو وهيجوين وميسي في الهجوم.

وكان مارتين ديميكيليس ونيكولاس أوتاميندي هما ثنائي قلب الدفاع في الفريق الاحتياطي، ما قد يكون مؤشرا على احتمالية ضمهما إلى قائمة  الـ23 لاعبا الذين سيسافرون إلى البرازيل، والتي يجب أن يقدمها سابيلا يوم الثاني من يونيو/حزيران المقبل.

وواصل أوجوستو فيرنانديز تدريباته الفردية، حيث يواصل التعافي من إصابته بالتواء في الركبة، كما تدرب إزيكيل لافيتسي بمعزل عن الفريق.

وكان تدريب اليوم هو الأول الذي يسمح فيه بحضور الصحفيين إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ببلدة إزيزا، التي تبعد 40 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من بوينس آيرس.

وستخوض القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا، مباراتين وديتين يوم الأربعاء الرابع من يونيو/حزيران أمام ترينيداد وتوباجو، ويوم السابع من نفس الشهر أمام سلوفينيا، وبعد ذلك بيومين سيسافر الفريق إلى بيلو هوريزونتي، حيث سيكون معسكره خلال كأس العالم.

ويأتي المنتخب الأرجنتيني على رأس المجموعة السادسة مع البوسنة وإيران ونيجيريا.