الرياضية أون لاين : القاهرة
قدّم اللاعب الفلسطيني حامد حمدان، نجم فريق بتروجت، اعتذاراً رسمياً إلى مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، على خلفية بعض التصرفات التي بدرت منه في الفترة الأخيرة.
وقال حمدان في بيانه: "أتقدم بخالص الاعتذار إلى السادة مجلس إدارة نادي بتروجت المحترم، والسيد المدير الفني للفريق، وأعضاء الجهاز الفني بالكامل، ولكل زملائي اللاعبين بالفريق، عن أي تصرف مخالف بدر مني في الفترة الأخيرة، وأتحمل كامل المسؤولية عنه."
ويعد حمدان من أبرز اللاعبين الفلسطينيين المحترفين في الدوري المصري، حيث يقدم مستويات مميزة مع فريقه بتروجت.

