رفح / الرياضية – مصطفى جبر
جدد مهاجم نادي شباب رفح تعاقده مع الفريق لموسما اخر، بعدما أعلن عن فسخ تعاقده مؤخرا عبر وسائل الاعلام، لينجح مجلس الادارة في اعادة اتفاقه مع اللاعب والانخراط مع الفريق الذي بدأ فترة الاعداد لغمار بطولة الدوري ورحلته الجديدة بالمحافظة على لقبه.
وتاكد بقاء ابو حيش في القلعة الزرقاء ليقود هجوم الفريق في الموسم المقبل الي جانب محمد صقر ومحمد ابو دان واحمد الشاعر ومحمد موسى.
وكان ابو حيش قد لمع مع جماعي رفح قبل ان يلعب لخدمات الشاطئ والجمعية الاسلامية ، ثم العودة الي شباب رفح الذي شهد انتفاضته التهديفية بعد غياب.
