محمد عدنان : اعشق كرة القدم كهواية ودراستي الثانوية أهم

الناطق الأعلامي محمد صبيح 

عاد فريق نادي شباب الخضر ليكون مصنعاً للنجوم بعد توقف رافق مراحل صعود النادي الى دوري المحترفين والتركيز على هدف الصعود. 
فبعد عام من انطلاقة الخضر في دوري المحترفين شارك فريق الخضر في بطولة دوري الشباب الفلسطيني مواليد عام ١٩٩٧ والتي اقيمت على ثلاث مجموعات " شمالية وجنوبية ووسط " . 

انطلق السحر لاسود الجنوب كالنار في الهشيم وسرعان ما انفجرت موهبة لاعب ناشئ ينتظره مستقبل واعد خلال السنوات القادمة في نادي شباب الخضر هو وزملائه في الفريق الشاب.

محمد عدنان ابن السابعة عشر من عمره طالب ثانوية عامة يمارس كرة القدم منذ نعومة اظافره في المدرسة والحارات والملاعب الخماسية مع ابناء عمومه، بدأ نجمه يبزغ في سماء كرة القدم الفلسطينية للشباب واحرز حتى الان ١٥ في دوري الشباب دون اي خسارة لنادي شباب الخضر وبنتائج عريضة في معظم الاحيان، صنع العديد من الاهداف وحقق حتى الان اهدافاً لا تعد لما يطمح اليه مستقبلاً، وترفيعه في الاونة الاخيرة للفريق الاول . 

يقول محمد عدنان ان كرة القدم تُعرف في قاموس حياته هواية يستمتع من خلالها في وقت فراغه، وطموحه في كرة القدم حالياً هو المشاركة مع الفريق الاول والحصول على بضع دقائق لاثبات الذات بين لاعبين كبار . 

وأضاف أن الخضر مؤسسة رياضية عريقة على مر التاريخ وانه يحتذي بوالده قدوة في الملاعب وخارجها، فعدنان يعقوب كان يعرف بأنه من اكثر اللاعبين تميزاً في وسط الميدان بداية الثمانينات. 

وأكمل حديثه أن الخلط بين دراسته وكرة القدم اربك حساباته وينوي في الايام القليلة القادمة التركيز على الدراسة للحصول على معدل يسمح له دراسة الهندسة التي ينوي دراستها في الجامعة الموسم المقبل الى جانب العودة الى كرة القدم بنفس طويل وطموح عال. 

وعن منتخب فلسطين للشباب اجاب قائلاً : الاختيار للمدرب وهو اكثر انصافاً فقد تواجدت انا وزميلي في الملاعب والدراسة عزام عيد بالمعسكر الاخير للمنتخب الفلسطيني في رام الله، مؤكداً ان حلم المشاركة في البطولات الدولية والمباريات الودية مع المنتخب الوطني هو حقيقة أتمنى حدوثها خلال العام الحالي لنكون انا وزملائي خير ممثل لوطننا الكبير فلسطين . 

وانهى محمد حديثه بالشكر لرئيس النادي خليل العموري الذي يقدم الدعم اللازم للاعبين الشباب، وتمنى ان يتوج الخضر باحدى بطولات الاتحاد الفلسطيني وايضاً بطلاً لدوري الشباب .

بطاقة اللاعب : 
محمد عدنان محمود صبيح 
السن : ١٧ عام - طالب ثانوية عامة . 
النادي : شباب الخضر . 
حقق هذا العام لقب دوري المدارس على مستوى بيت لحم مع مدرسته الخضر.
سجل حتى الان ١٥ هدف في دوري الشباب . 
تم ترفيعه من قطاع الناشئين الى الفريق الاول .

محمد عدنان الخضر