لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

قنديل: طموحاتي اللعب في المنتخب

الرياضية اون لاين – شهاب الدين زهير

عادة ما تكون احلام الاعب هي بمثابة نجاحة وتفوقه في عالم كرة القدم ، هذا هوا حال لاعبي وناشئي اندية غزة الذين كانت بدايتهم الصعود نحو اللعب في المنتخب ، ولكن هنا في غزة تُطمس كل الاحلام والطموح.

معتصم عبد النصر قنديل لاعب نادي المشتل لاعب كانت احلامه اللعب في المنتخب والصعود نحو الاعلى ورفع رأس بلاده ولكن لم يتقاسم النصيب بسبب قصر قامته، وعدم وجود حل اوسط للصعود الى المنتخب.

بداية اللعبة :

نشأ معتصم في مدرسة الزهراء لكرة القدم للناشئين وانتقل الى صفوف نادي المشتل عام 2005م واستمر بالعب 10 سنوات متواصلة وحصل على افضل لاعب ناشئ في عدة بطولات شارك بمباريات كثيرة مع النوادي وحصل على 14 جائزة.

تأثير والده:

والده منذ اللحظة الأولى وهوا يتابعه بكل صغيرة وكبيرة، وسعيد جداً إلى ما وصلت إليه سواء على صعيد لعبي داخل أسوار نادي المشتل او خارجها وكان ايجابي جدا كان يحرصه على لعبة لكرة القدم وحضر له لعب كثيرة اثناء مبارياته امام النوادي.

كلمة معتصم للنادي:

أكن له كل الاحترام على ما يبذله في خدمة قطاع الناشئين ومتابعتهم من كافة النواحي سواء التدريبية أو الدراسية وغيرها ويعتبر بمثابة كبيرة بالنسبة الي نظراً لما يقدمه لنا من خدمات وغيرها.

كلمة اخيرة من الاعب :

أتمنى من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إنصافنا والعمل على ايجاد حل وسط للاعبين الذين تكونت مهاراتهم وتواصلت طموحاتهم ولم تتحقق ، والكلمة الاخيرة اوجها الى كل من أثر فيا وشجعني على الاستمرار ولم احقق له كل الانجازات .