البطل الفلسطيني الفجاري ينتصر في بطولة بريطانيا للجودو للماسترز

البطل الفلسطيني يوسف عليان الفجاري ينتصر في بطولة بريطانيا للجودو "للماسترز"

القدس – وكالة بال سبورت/ في عرض رائع للمهارة والعزيمة، فاز لاعب الجودو الفلسطيني يوسف عليان الفجاري بلقب بطولة بريطانيا "للماسترز" للوزن فوق 100 كلغم، والتي أقيمت اليوم الاحد في مدينة برمنغهام، حيث برز الفجاري بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.

  وكانت رحلة الفجاري إلى القمة مذهلة بكل المقاييس، حيث تميزت طريقته إلى البطولة بالبراعة الاستراتيجية، والمهارة التقنية، وروح لا تقهر، وفي كل نزال أظهر قدرته على التكيف والتفوق على خصومه، مما أدى في النهاية إلى انتصاره المستحق.

  ويبرز نجاح الفجاري في مثل هذا الحدث المرموق تفانيه ومهاراته الاستثنائية في هذه الرياضة، ويشكل انتصاره علامة بارزة في مسيرته وسيكون بدون شك خطوة نحو إنجازات مستقبلية.

  وقال الفجاري كانت الأجواء في الساحة مشحونة بالحماس حيث شهد المشجعون والمنافسون أداء الفجاري الرائع، الذي لا يعتبر انتصاره إنجازاً شخصياً فحسب، بل هو لحظة هامة أيضاً للرياضة الفلسطينية، مما يلهم العديد من الرياضيين الشباب في الوطن وحول العالم.

  وقال الفجاري بعد المباراة: "أنا مغمر بالسعادة والفخر، الفوز بهذه البطولة هو حلم تحقق، وأنا ممتن لدعم مدربيّ وعائلتي والمشجعين، بينما كان الفجاري يقف على قمة المنصة، حاملاً العلم الفلسطينيً، مما يرمز ليس فقط إلى انتصاره الشخصي، بل أيضاً إلى صمود ومهارات الرياضيين من وطنه. إن فوزه في بطولة بريطانيا للماسترز هو شهادة على عمله الجاد ومثابرته، وسيُلهم بلا شك الكثيرين لتحقيق أحلامهم، بغض النظر عن التحديات التي قد يواجهونها.

  وتعتبر بطولة بريطانيا للماسترز، المعروفة بميدانها التنافسي، من الفعاليات التي تجذب أفضل المواهب في رياضة الجودو من جميع أنحاء بريطانيا. 

  هذا وقد أرسل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجهاد عويضة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ببرقية تهنئة إلى البطل الفجاري على هذا الإنجاز الوطني الرائع.

  ومن الجدير بالذكر أن البطل الفجاري هو والد البطل الناشئ يعقوب الفجاري والذي سيمثل فلسطين في بطولة دول أتحاد غرب آسيا للجودو، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 15-20/7/2024.