لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مانشستر سيتي يواصل التغريد خارج السرب في البريميرليج

الرياضية أون لاين : وكالات واصل مانشستر سيتي إحكام قبضته على صدارة البريميرليج بانتصاره السادس على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه نوتنجهام فورست (2-0)، على ملعب الاتحاد اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

  وأنهى حامل اللقب المباراة "إكلينيكيا" في غضون 7 دقائق وتحديدا الدقيقتين 7 و14، بهدفين سجلمهما فيل فودين، وماكينة الأهداف النرويجي إيرلينج هالاند على الترتيب.

ورغم أن السيتي لعب منقوصا طيلة الشوط الثاني تقريبا بعد طرد الإسباني رودري ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن الفريق أحكم سيطرته على المباراة، ولم يسمح للضيوف بالعودة في النتيجة.

ويغرد فريق الإسباني بيب جوارديولا وحيدا خارج السرب في الصدارة بالعلامة الكاملة حتى الآن 18 نقطة، بينما تكبد نوتنجهام خسارته الثالثة هذا الموسم، ليبقى بـ7 نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

وكما جرت العادة، بدأ السيتي المباراة مهاجما بضراوة، واحتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة، نفذها الأرجنتيني جوليان ألفاريز، وتصدى لها حارس نوتنجهام مات تيرنر في الدقيقة الثالثة.

وسرعان ما افتتح السيتي التسجيل في الدقيقة السابعة، عندما لحق الظهير الأيمن كايل ووكر بتمريرة رودري فوق المدافعين، ليعيد الكرة بذكاء إلى الخلف ناحية فودين، الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 14، عندما رفع لاعب الوسط البرتغالي ماثيوس نونيز كرة بالمقاس على رأس هالاند، الذي دكها قوية في الشباك.


واخترق ألفاريز دفاع نوتنجهام قبل أن يوجّه كرة قوية تصدها لها تيرنر، ثم راواغ جيريمي دوكو ومرر بذكاء إلى ألفاريز الذي حرمه المدافع بولي من التسديد بأريحية.

وفقد رودري أعصابه ليمسك جيبس وايت من رقبته، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، وأجرى السيتي تبديل مبكر دخل على إثره كالفن فيليبس مكان دوكو.

وبدا نوتنجهام فورست أكثر ثقة بعد طرد رودري، خصوصا بعد إقحام كل من كالوم هودسون أودوي وأنتوني إيلانجا، فيما أقحم بيب جوارديولا لاعبه ناثان أكي مكان ألفاريز.

وأرسل بولي تمريرة فوق الدفاع، كسر تايوو أوونيي على إثرها مصيدة التسلل، لكن الأخير لم يستطع توجيه الكرة نحو المرمى بعدما أغلق الحارس إيدرسون مجال الرؤية أمامه.

وجرب دومينيجوز حظه بتسديدة مقوسة مرت بجانب مرمى السيتي، ثم كسر أكي مصيدة التسلل ووضع الكرة على طبق ذهبي ناحية هالاند الذي سدد فوق المرمى.

ودخل جاك جريليش بدلا من فودين، ثم قابل إيلانجا كرة عرضية بتسديدة مباشرة تألق إيدرسون في صدها، قبل أن يسيطر الحارس على تسديدة أخرى من نياخات.