لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الرجوب يدين إعدام الاحتلال لاعب نادي ترمسعيا عمر أبو القطين

القدس-دائرة الإعلام بالاتحاد/  أدان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، بأسمه واسم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وأسرة كرة القدم الفلسطينية، إعدام قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين لاعب نادي ترمسعيا الرياضي عمر أبو القطين "جبارة" (27) عاما.
وكان الشهيد جبارة قد أصيب برصاصة في الصدر حين كان يتواجد في محيط منزله الواقع في قرية ترمسعيا شمال رام الله خلال هجوم قطعان المستوطنين على البلدة وإقدامهم على إحراق العشرات من المنازل ومهاجمة الأهالي العزّل.
وأكد الرجوب اليوم الأربعاء في بيان صحفي إن جريمة إعدام اللاعب جبارة بدم بارد، تضاف إلى سلسلة الجرائم العنصرية التي يقترفها جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل متواصل بحق الرياضيين والرياضة الفلسطينية، وبطريقة سافرة مخالفة لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية والرياضية.
وأضاف: إن إعدام الجيش الإسرائيلي للاعب الشاب تشكل جريمة لا يمكن للمؤسسة الرياضية الدولية السكوت عنها وإغفالها، مطالبا بفتح تحقيق عاجل في جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الرياضيين في فلسطين.
كما توجه الرجوب بخالص العزاء لذوي الشهيد وعائلته وللهيئة الإدارية لنادي ترمسعيا ولاعبي النادي وللأسرة الرياضية عامة، سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.