برعاية الفريق الرجوب.. المجلس الأعلى وجمعية لقدامى يستعدان لتنظيم المهرجان الرياضي الكبير بذكرى استشهاد "الوزير" وذكرى النكبة

الرياضية أون لاين : غزة/اللجنة الإعلامية
تحت رعاية الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومعالي الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، تستعد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنظيم المهرجان الرياضي السنوي بذكرى استشهاد القائد أبا جهاد الوزير وإحياء ذكرى النكبة، وذلك يوم الأربعاء المقبل على ملعب رفح البلدي الساعة الخامسة مساءً.

وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, أن الاستعدادات بدأت على قدماً وساق من أجل الترتيب لهذا المهرجان الرياضي الكبير، والذي يحمل عناوين ومضامين وطنية كبيرة محفورة بذاكرة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن جمعية قدامى الرياضيين كما عهدها الجميع تكن حاضرة في احياء ذكرى استشهاد القادة المؤسسين، والمناسبات الوطنية، موجهاً الشكر أيضاً لبلدية رفح على توفير ملعب رفح البلدي لإقامة المهرجان عليه.
وشدد "أبو سمره" أن جمعية قدامى الرياضيين لن تتأخر في أي جهد من شأنه الوفاء للأسرة الرياضية والوطنية وهذا من باب رد الجميل للأوفياء الذين يستحقون الوفاء، مشيراً أن لجان الجمعية بدأت بالفعل بالتعاون مع المجلس الأعلى للتحضير للمهرجان من أجل اخراجه بالصورة المشرفة التي تليق باسم وسمعة وتضحيات الوزير وذكرى النكبة التي تجدد العهد لأبناء شعبنا بمواصلة الطريق حتى النصر، موضحاً أن المهرجان سيتخلله العديد من الفقرات الرياضية والتراثية والوطنية، وستقام مباراة تجمع نجوم قدامى رفح مع نجوم قدامى غزة.
بدوره، قال أ. كمال موسى مسئول الملف الرياضي بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن المجلس فخور بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين وهذا المهرجان هو استمرار لباكورة الأعمال مع الجمعية في كافة المناسبات بتوجيهات من سيادة الفريق الرجوب والوزير القدومي ود. يحيى الخطيب مدير عام المجلس في المحافظات الجنوبية، ضمن أولويات المجلس كحاضنة لكافة الرياضيين بمختلف فئاتهم العمرية، لافتاً إلى أن المجلس بكافة طواقمه يعمل مع الجمعية من أجل انجاح هذا المهرجان الرياضي والوطني بذكرى استشهاد "الوزير" وذكرى النكبة الـ 75.
وأكد "موسى" خلال الاجتماع التحضيري مع أ. زياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية، أ. حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، أ. علاء برهوم عن المجلس الأعلى، أ. سلفيا ماضي مسئول ملف الإعلام بالمجلس الأعلى بالمحافظات الجنوبية، أن المجلس سيوفر كافة سبل النجاح من أجل خروج المهرجان بالصورة المشرفة، موجهاً الشكر لكل من يعمل بجد اجتهاد مع اللجنة المشرفة على المهرجان لتسهيل كل المهام والترتيبات.

بطولة القدامى

بطولة القدامى