لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نادي نماء ... علامة القوة والطاقة الإبداعية

الرياضية أون لاين : كتب / أسامة فلفل

نادي نماء الرياضي نجمة رياضية حلقت في سماء الرياضة الفلسطينية من خلال مسار رياضي ثقافي مجتمعي أثرى الساحة الرياضية الفلسطينية بتفاعلات وإنجازات حميدة صارت مضرب الأمثال، وفجرت ينابيع الحب والإخاء ودشنت جسور الوحدة والتعاون وكتبت على جدار التاريخ حكاية ورواية رياضية جديدة بالمشهد والحالة الرياضية الفلسطينية.

 نادي نماء الرياضي بحضوره القوي وإنجازاته قدم لوحة إيجابية مضيئة ومشرفة، وعكس بجلاء حرص قيادة النادي على إعطاء وترسيخ صورة ذهنية لشكل وحجم قوة المؤسسة الرياضية المتكاملة والرائدة بالفعل والأداء على مختلف الصعد، حيث تفاعلاتها واتجاهاتها الوطنية تتناغم مع حركة النضال الرياضي في محطة مهمة من مسيرة حركتنا الرياضية.

نادي نماء الواعد استطاع وفي فترة زمنية قياسية من ترسيخ وتعميق مفاهيم العمل الإداري الناجح المقرون بالسياسات والآليات العلمية العصرية، فهذه الخطوات جسدت بوضوح معالم المؤسسة الرياضية الجامعة.

إن التحديات المتراكمة والكبيرة لم تسني مجلس إدارة النادي والأستاذ موسي البرش (أبو عنان) المدير العام والقائد والإداري المحنك الذي وقف وبرؤية وطنية مع مجلس إدارة النادي يرسخ ويعزز أركان هذه المؤسسة، مع الأخذ بكل أسباب القوة لتكون مرتبطة بالفعل والأداء المتميز مع مؤسسات الوطن الرياضية والشبابية الفاعلة.

 اليوم ورغم كل التحديات والمعيقات التي تواجه مجلس إدارة النادي الكبير، نادي الإبداع والتميز نادي نماء يظهر بفرقه الرياضية لمختلف الألعاب، يرفع من حجم التمدد الرياضي، ويطبع بالذاكرة فصول حراك محمود ونضال متواصل لتحقيق النهوض والمنافسة واثبات الوجود كافة المسابقات الرياضية وهو صاحب حضور في مختلف الألعاب الرياضية.

للتاريخ لقد كان فريق نادي نماء الأول لكرة القدم هذا الموسم الحصان الأسود بدأ مشواره بنجاحات كبيرة، وترجم تطلعات إداراته وجهازه الإداري والفني وجماهير النادي العاشقة حيث قدم مستويات طيبة أبهرت الفرق والمتابعين والمحللين، ودفعت البعض إلى أن يؤكد على صعود النادي لدوري الأضواء، لكن الحظ لم يحالف الفريق، الرهان مازال معقود على كتيبة نادي نماء المقاتلة التي دافعت بشجاعة طوال أحداث الدوري أن تكون الموسم القادم في الطليعة وتأخذ مكانها الصحيح في صدارة دوري الدرجة الممتازة.

 المطلوب حضانة هذه الكتيبة المتجانسة الخطوط، التي تضم أسماء لامعة في عالم كرة القدم، والعمل على تعزيزها ومواصلة بقائها كقوة ضاربة بإمكانها في أي وقت تحقيق الحلم ودخول محراب المنافسات الرياضية بجدارة وقوة وتثبيت رؤية المجلس الذي رسم بريشة فنان خارطة طريق رياضية للنهضة الرياضية والشبابية لنادي نماء الرياضي.

 لقد أكد الأستاذ موسى البرش " أبو عنان " رئيس مجلس إدارة نادي نماء الرياضي أن فلسفة المجلس ترتكز على سياسات وآليات أبرزها بنية تحتية رياضية متطورة وعملية بناء الانسان الرياضي الفلسطيني القادر على أخذ مكانه الطبيعي في بناء مقومات الدولة، على اعتبار هذا التوجه هو حجر الزاوية والأساس في انطلاقة نادي نماء منذ اشهار النادي ومرحلة التكوين والتأسيس الأولى.

وأشار أبو عنان القائد والإداري المحنك وعبر النوافذ الإعلامية، بأن نادي نماء الرياضي رسم معالم جديدة بمنشأته الرياضية المتطورة، من أجل توفير بيئة رياضية مستدامة لخدمة القطاعات الرياضية الفلسطينية ليست لمحافظة شمال القطاع، بل للوطن بأسره، وأضاف نادي نماء بكل مكوناته سيظل علامة القوة والطاقة الإبداعية بالساحة الرياضية الفلسطينية.

ختاما ...

لا يستطيع القلم أن يسطر أبلغ الكلمات لقيادة رياضية وطنية اجتهدت وأنجزت وأبدعت ونجحت في خلق واقع رياضي في منطقة ذات كثافة سكانية عالية، ولفرق رياضية واعده أثبتت جدارتها وحماسها بالمنافسات، ولكل الهياكل الإدارية والفنية التي تعمل داخل المؤسسة كخلية نحل تحت عنوان بناء وتكامل رياض خلاق لنادي نماء والمنظومة الرياضية الفلسطينية، بكل تأكيد فريق عمل يمتلك هذه الطاقة الإيجابية سوف يتخطى كل العوائق والتحديات بخطى واثقة وثابتة وتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة.