الشجاعية يلحق الخسارة الأولى باتحاد خانيونس

الرياضية أون لاين : غزة

عاد نادي اتحاد الشجاعية إلى سكة الانتصارات، بعد 4 أسابيع من التعثر، وذلك بالفوز اليوم الجمعة، على ضيفه اتحاد خانيونس (2-0)، في مستهل الأسبوع التاسع من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى التي يمنى بها نادي اتحاد خانيونس بعد فوز و6 تعادلات، وبهذا الفوز تقدم الشجاعية للمركز الثالث ب 15 نقطة، بينما تراجع اتحاد خانيوس للمركز الرابع ب12 نقطة.

وخاض الشجاعية اللقاء، وسط أنصاره، وهو يعلم أن الفوز يمثل عودته لأجواء المنافسة وأنها ربما تكون الفرصة الأخيرة، لذلك ضغط منذ البداية وتحصل على ركلة جزاء، لكن علاء عطية أضاعها في القائم الأيسر.

استمر تفوق الشجاعية، مع محاولات لخانيونس عبر مهاجمه حاتم نصار، فيما استمرت أجنحة الشجاعية بالتحرك، خصوصا محمد مريش مع دعم عمر العرعير وأحمد حرارة.

وقبل نهاية الشوط أشعل عمر العرعير المدرجات، بهدف أول، بعد انفراد بحارس الاتحاد، لينتهي الشوط الأول (1-0) للشجاعية.

وفي الشوط الثاني، استمرت أفضلية الشجاعية النسبية، مع تحسن في أداء خانيونس، بفعل تحركات عمر أبو عبيدة، فيما استمر الشجاعية في إهدار الفرص السهلة.

وعاد علاء عطية ليعوض إهدار ركلة جزاء، بتأكيد فوز فريقه بالهدف الثاني بعدما راوغ 3 لاعبين، ووضع الكرة بكل هدوء في الشباك، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للشجاعية.