بيان صادر عن نادي اتحاد الشجاعية حول تأجيل مباراته مع خدمات النصيرات

الرياضية أون لاين : غزة-الشجاعية 1-10-2022

يعرب نادي اتحاد الشجاعية عن استغرابه واستهجانه لقرار اتحاد كرة القدم بتأجيل مباراته مع نادي خدمات النصيرات قبل موعدها بساعتين مما سبب ارباكا كبيرا للاعبين والجهاز الفني والجماهير التي بدأت بالتوافد الى ملعب اليرموك.

ويؤكد نادي اتحاد الشجاعية ان هذا القرار المفاجيء والمستهجن يدل على حجم التخبط الذي وصل إليه اتحاد كرة القدم، فهو كان يعلم بإقامة مهرجان على ملعب فلسطين وقام بتأجيل مباريات كانت مقررة هناك قبل وقت كافي، فلماذا لم ينسق مع الأمن مسبقا قبل أن يفاجئنا بهذا القرار الغريب.

والأغرب كان اعلان اتحاد كرة القدم إقامة المباراة المؤجلة يوم الاثنين.. بمعنى ان الشجاعية سيلعب يوم الاثنين امام النصيرات ويوم الجمعة امام شباب جباليا مما يعني ضغطا اكبر على اتحاد الشجاعية وارباكا للجهاز الفني واللاعبين الذين لن يتمكنوا من أداء تدريباتهم المناسبة خلال هذه الفترة القصيرة، وعليه نطالب بتأجيل مباراتنا مع شباب جباليا إلى موعد مناسب.

امام كل ذلك يطالب نادي اتحاد الشجاعية اتحاد كرة القدم بضرورة التأني في قراراته المتعلقة بنادي اتحاد الشجاعية حتى لا يكون للنادي موقف آخر إزاء هذا التخبط الكبير والقرارات المتسرعة، مع تأكيدنا دوما اننا الاحرص على استمرار المسيرة الرياضية بشكل سليم.