سلة المغازي تهزم العميد في دوري جوال

الرياضية أون لاين : اللجنة الإعلامية / ماهر الزر
حقق خدمات المغازي فوزا مقنعا و مستحقا على منافسه غزة الرياضي بنتيجة " 60/104 " خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار ليواصل أبناء المغازي سلسلة إنتصاراتهم في مرحلة الإياب من بطولة دوري جوال لكرة السلة .
خدمات المغازي ( 104 ) _ ( 60 ) غزة الرياضي
الربع الأول ... دخل الفريقين في مرحلة جس نبض لقرابة الدقيقة بعدما نجح فضل المغربي بإفتتاح النتيجة لغزة الرياضي بنقطتين رد عليه سريعا إدريس ريان بسلة للمغازي .
و مع مرور الوقت بسط خدمات المغازي أفضليته التامة بفضل التناغم الواضح بين نجومه موسى موسى ، ريان ريان ، محمد ابو غزال ، إدريس ريان و محمد خريس .
على الجهة الأخرى وقف غزة الرياضي عاجزا على إختراق دفاعات المغازي بعدما توقف مؤشر النتيجة على خمسة نقاط سجلها فضل البورنو 3 و تيسير درويش 2 قبل أن يتألق المخضرم محمد عاشور بكسر حاجز الصمت لأبناء الرياضي بتسجيل رميتين ثلاثيتين لكن أفضلية المغازي التامة منحته الفوز في هذا الربع بنتيجة " 11/27 " .
الربع الثاني ... دخل أبناء غزة الرياضي بقوة و نجحوا بخطف الأفضلية طيلة دقائق الربع الثاني بفضل تألق نجومه معتز الحويحي ، فضل البورنو ، تيسير درويش ، محمد عاشور و فارس السيد .
على الجهة الأخرى التبديلات التي أجراها المغازي لا سيما بخروج عملاقه موسى موسى تركت فراغا كبيرا تحت السلة دفاعيا و هجوميا إستغله أبناء الرياضي لينجحوا بتقليص النتيجة في ظل التراجع الفني الكبير للاعبي المغازي و أشعل معتز الحويحي نجم الرياضي اللقاء و زاد من حماسته بعدما نجح بتسجيل رميتين ثلاثيتين متتاليتين قلصت النتيجة لفارق الإجمالي ثلاثة نقاط " 35/38 " بعدما نجح أبناء الرياضي بتحقيق فوز كبير في هذا الربع بنتيجة " 11/24 " .
الربع الثالث ... إستعاد خدمات المغازي توازنه بإعادة قوامه الأساسي لأرضية الملعب و خطف المبادرة من جديد بفضل تألق نجومه موسى موسى ، ريان ريان و محمد أبو غزال .
على الجهة الأخرى حاول أبناء الرياضي مجاراة لاعبي المغازي معتمدين على سرعات معتز الحويحي لكن فارق الخبرة و المهارة منح أبناء المغازي الفوز في هذا الربع بنتيجة " 12/24 " .
الربع الرابع ... وجبة سلوية دسمة قدمها نجوم المغازي للجماهير القليلة التي تواجدت في مدرجات صالة الشهيد أبو يوسف النجار .
رفاق موسى موسى فعلوا كل شيء في كرة السلة و بسطوا سيطرتهم التامة على مجريات اللعب و تحكموا بمفاتيح اللعبة في ظل التألق الواضح لنجومه موسى موسى ، ريان ريان ، موسى أبو غزال و محمد أبو غزال .
على الجهة الأخرى إنهيار تام و تراجع غير مبرر للاعبي الرياضي فنيا و بدنيا جعل لاعبي المغازي فعل كل شيء في كرة السلة ليخرجوا فائزين في هذا الربع بفارق كبير " 13/42 " و بنتيجة إجمالية للقاء " 60/104 " .
أدار اللقاء تحكيميا ... سعيد ضيازادة ، تامر قشطة ، مؤمن الجربة ، مسجل جاد أغا ، ميقاتي أحمد شحادة، ميقاتي 24 أحمد زعرب .