مدرب حراس مرمى شباب الزوايدة يضع بصمته في تحقيق الإنجاز التاريخي.

الرياضية أون لاين : غزة في خضم الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه فرسان شباب الزوايدة، والعودة المظفرة إلى دوري الأضواء والشهرة، ومازلت أصداؤه تتفاعل حتى الآن، ثمة مدرب عمل في الجهاز الفني بصمت بعيداً عن عدسات وأقلام الإعلاميين.

الحديث هنا يستوقفنا مع مدرب حراس المرمى " عدنان خطاب"، الذي دون أدنى شك ترك أثراً طيباً ووضع بصمته التاريخية والمساهمة في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي، نظير العمل الفني الكبير والمتواصل الذي قام به، مع حراس مرمى فريق شباب الزوايدة على مدار الموسم.

وجنى ثمار تعبه وجهده الكبيرين، بأن يتفوق الحارس العملاق أمين الهسي على نظرائه في حماية عرين الزوايدة، ويدون أسمه بأحرف من ذهب كأفضل حارس مرمى في الدوري الغزي، خطاب الذي ذرف الدموع في مشهد قلما نشاهده، عقب الصعود التاريخي للدرجة الممتازة رفقة شباب الزوايدة.

يصف هذه اللحظات بأنها الأجمل والأغلى التي لا تنسى خلال مسيرته الكروية، موجهاً شكره وتقديره الكبيرين، لكل منظومة النادي برئاسة أ. هشام أبو زايد والجهاز الفني واللاعبين وجماهير العطاء والانتماء العاشقة للنادي، مهدياً هذا الإنجاز لعائلته ولكل من سانده ودعمه، خاصةً الحكم الدولي مروان خطاب الذي يقدم له النصح والإرشاد دوماً، تجدر الإشارة هنا إلى المدرب عدنان خطاب سبق له الإشراف على تدريب العديد من حراس المرمى، في أكثر من نادِِ في المحافظة الوسطى وآخرها تحقيق هذا الإنجاز التاريخي مع فرسان شباب الزوايدة.