لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

فدائي الصالات يفتتح مشواره في بطولة العرب الرابعة بفوز عريض على المنتخب السعودي المستضيف

الرياضية أون لاين : غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات فوزاً عريضاً على المنتخب السعودي 4/6 في افتتاح مباريات فدائي الصالات ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب الرابعة والمقامة في مدينة الدمام السعودية.

بدأ الشوط الأول قوياً بين المنتخبين في ظل رغبة فدائي الصالات في التقدم بالنتيجة والضغط على المنتخب السعودي، الذي استغله الاخير بافتتاح التسجيل، ليعود منتخبنا بقوة ويدرك التعادل بمهارة عالية من اللاعب عدنان سلوم، ويضيف عماد فحجان الهدف الثاني بتسديدة قوية، قبل أن يختتم سعيد دهشة أهداف منتخبنا في الشوط الأول بالهدف الثالث من ركلة جزاء بعد ارتكاب المنتخب السعودي الأخطاء الخمسة.

ورغم العودة السريعة للمنتخب السعودي الذي نجح في تسجيل هدفين متتاليين مع انطلاق الشوط الثاني، نجح حمزة حسين في إحراز الهدف الرابع لمنتخبنا.

واصل فدائي الصالات سيطرته على اللقاء وكاد عدنان سلوم أن يضاعف النتيجة إلا أن عارضة المنتخب السعودي حرمته من التسجيل، في المقابل تألق حارس الفدائي علي الحواجري في التصدي لهجمات السعودية.

حافظ منتخبنا الوطني على توازنه في ظل الالتزام الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة التي نجح فيها ادهم الخوالدة في متابعة تسديدة قائد الفدائي محمد أحمد ويسجلها في مرمى المنتخب السعودي.

حاول المنتخب السعودي تقليص النتيجة بالضغط المتواصل على منتخبنا وكان له ما أراد بتسجيل الهدف الرابع، ليرد عليه قائد الفدائي محمد أحمد بالهدف السادس لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفدائي الصالات.

ويواجه منتخبنا يوم غد الثلاثاء منتخب ليبيا الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت فلسطين.