لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الفريق الرجوب : رسالتي للشباب في غزة هي أن الوحدة الوطنية حجر الأساس للمستقبل

برنامج اسناد : انطلاقة رائعة في المحافظات الجنوبية
الفريق الرجوب : رسالتي للشباب في غزة هي أن الوحدة الوطنية حجر الأساس للمستقبل
الخطيب : إسناد تهدف لتعميق مفهوم العمل التطوعي الفلسطيني

الرياضية أون لاين : غزة

انطلق صباح الأثنين برنامج المجموعات الشبابية " إسناد " ، والذي يهدف الى تشكيل جسم شبابي وطني تطوعي ، لخلق قواعد شبابية واعية منتمية لفلسطين الأرض والوطن والهوية ، ويهدف البرنامج كذلك الى تفعيل الشباب في كافة مجالات الحياة .

وكان نادي غزة الرياضي أستقبل الحفل المركزي ، لمجموعات إسناد في محافظتي غزة وشمال قطاع غزة ، وبعدد يربو عن 550 شابة وشاب ، بحضور المدراء العامون والمدراء والموظفين .

وتحدث القائد الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرس ، مخاطبا الشباب ، وأكد في بداية كلمته أن برنامج إسناد سيتم من خلاله تنفيذ 233 مبادرة شبابية في القدس والضفة وقطاع غزة ، صممها الشباب بأنفسهم ، مشيرا الى أن المرحلة الاولى سيتم تنفيذ 81 مبادرة شبابية في كافة محافظات الوطن ، وفي مقدمتها محافظة القدس العاصمة ، وطالب بضرورة أن يكون العمل في المحافظات الجنوبية ، بما يعزز كل أسباب الروح الايجابية ، والتطوعية ، وروح الحب والاحترام لكل فلسطيني ، وتعزيز الرواية الوحدوية بعيدا عن الانقسام البغيض رواية التسامح والتعايش والحب والاحترام من أجل تكريس كل الأسباب نحو القوة الشبابية لهدف إنهاء الاحتلال والتحرر الوطني .

نعم فضمن استراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة العمل وبكل جهد نحو بناء الانسان الفلسطيني ، المتمسك بالرواية الوطنية الوحدوية ، لأنها أقصر الطرق لإنهاء الاحتلال .

وكان شباب وشابات إسناد قد شاركوا فرقة في عرض جماعي فلكلوري للدبكة الشعبية الفلسطينية ، خلا ل فقرات الحفل .وفي محافظة خان يونس كان الحفل المركزي في متحف ونادي القرارة ، وفي محافظة الوسطى كان الحفل المركزي في نادي شباب الزوايدة الرياضي ، وفي محافظة رفح كان الحفل المركزي في نادي الجماعي .

وكان حسن الصباح المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة قد أكد أن مبادرات إسناد هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تشكيل وعي جمعي للشباب الفلسطيني في قطاع غزة .

كما أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة على أن مبادرات اسناد الشبابية الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية دليلا واضحا على أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعمل من أجل الوطن بعيدا عن " الألوان " فهو حاضنة للكل الفلسطيني ، بعيدا عن الانقسام .

وقال يحيى الخطيب المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن برنامج إسناد هو الخطوة المتقدمة نحو تعزيز وحدة الشباب الفلسطيني ، وتعميق مفهوم العمل التطوعي ، بكل تفاني وإثار ، نحو خلق بيئة وطنية وحدوية جامعة ، و انطلاقة 7 مبادرات في المحافظات الجنوبية كخطوة اولى جاءت من الشباب وللشباب ، وعملنا كل جهدنا لتفعيل الواقع الشبابي في أنديتنا الرياضية وهي :

مبادرة الرياضة مبادئ واخلاق نحو قتل كل أشكال التعصب من جماهير الرياضة وستنفذ في نادي جماعي رفح .
وفي خان يونس في نادي القرارة الرياضي ستنفذ مبادرة زمن الاجداد في عيون الاحفاد ، ومبادرة بيت جدي وستنفذ في المتحف .

وفي الوسطى مبادرة الالعاب الشعبية ستنفذ في أندية خدمات النصيرات وخدمات البريج وفي نادي الرباط الرياضي .
وفي محافظة غزة في نادي غزة الرياضي ووادي غزة و مبادرة متنفس وستنفذ في مؤسسة بيت المقدس .

وفي محافظة شمال قطاع غزة ، مبادرة خطوة للأمام وتهدف الي تخفيف معاناة المجتمع الفلسطيني في المخيمات جراء الحروب و تقديم الدعم النفسي لأطفال مخيم جباليا ، وستنفذ في مؤسسة بيت المقدس .


برنامج اسناد

برنامج اسناد
برنامج اسناد

برنامج اسناد
برنامج اسناد

برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد
برنامج اسناد