الحركية الرياضية تزور عفانة ورباح

الرياضية أون لاين : غزة - اللجنة الاعلامية الحركية

زار المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح ، الأخ فتحي عفانة " أبو مروان " مدير دائرة الأندية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة سابقا ، وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة بحمد الله .

وأستقبل عفانة المكتب الحركي بحفاوة بالغة ، وأعرب عن سعادته بالزيارة ، وتجدر الاشارة الى أن الأخ صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي وأعضاء المكتب الحركي جميل السعدوني وإبراهيم أبو الشيخ وطارق جودة وإبراهيم أبو العيش وهشام أبو زايد ، قد حلو في ضيافة عفانة في مخيم خان يونس عصر يوم أمس الثلاثاء ، وكان أبو العطا قد أكد على الدور الكبير الذي لعبه أبو مروان خلال فترة عمله في الوزارة ، وقبل ذلك بسنوات كثيرة من خلال حركة فتح .

وفي زيارة ثانية حل المكتب الحركي الرياضي المركزي ضيفا على الأخ محمد رباح " أبو إسماعيل " رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس ، وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة بحمد الله .

وأكد أبو العطا خلال الزيارة على الدعم المستمر من لجنة اللاجئين بمخيم خان يونس للمسيرة الرياضة ، مشيرا الى العمل الكبير لدائرة اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، ومساندة الدائرة للعمل الرياضي في المحافظات الجنوبية .
الحركية الرياضية تزور عفانة ورباح
الحركية الرياضية تزور عفانة ورباح
الحركية الرياضية تزور عفانة ورباح