لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

النادي الدولي ينظم ورشة عمل بعنوان التعاطي الإعلامي مع تجاوزات المؤسسات الرياضية

الرياضية أون لاين / تونس – اللجنة الإعلامية

أعلن النادي الدولي للاعلام الرياضي استمرارا نشاطاته الإعلامية وذلك عبر اقامته الورشة الالكترونية الثالثة التي من المؤمل ان تقام يوم الجمعة المقبل الموافق 13 مايو 2022 عبر تطبيق زوم. وتأتي هذه الورشة العملية بعد نجاح الورشة الثانية التي أقامها في شهر ابريل الماضي والتي كانت بقيادة المحاضر الاسيوي الأستاذ حسام بركات وشارك بها اكثر من 80 اعلامي وإعلامية وسط اشادة كبيرة من المشاركين والمتابعين من خلال ما خرجت منها الورشة من فائدة جمة.

وقال حسين العليان الأمين العام للنادي الدولي بأن المكتب التنفيذي قد قرر تكليف أ. صابر بوعطي وزير الرياضة التونسي السابق وهو قاضي سابق ومحامي ليكون محاضرا أساسيا في الورشة والتي من المتوقع ان تشهد مشاركة واسعة من قبل أعضاء النادي الدولي وكذلك من جميع الإعلاميين الرياضيين ومنتسبي الاعلام والمهتمين.

وأوضح امين عام النادي الدولي بأنه قد تم فتح باب التسجيل والمشاركة المجانية لجميع الإعلاميين والمهتمين في الورشة وذلك عبر ارسال رسالة عبر تطبيق الواتس اب على الرقم 00966592729613 تتضمن اسم الشخص الراغب في المشاركة وجهة العمل الإعلامية او الصفة الإعلامية وسيتم الرد عليه مباشرة عن طريق فريق العمل الذي تم تكليفه لقيادة اعمال الورشة ، اذ تم تكليف الإعلامية هبة المبارك منسقا عاما للورشة، في حين تم تعيين الزميل ايمن مختار رئيسا للجنة السكرتارية.

واختتم حسين عليان تصريحه مؤكدا بأن اللجنة التنفيذية تناقش حاليا البلد الذي سيستضيف الملتقى الرابع للنادي الدولي والذي من المؤمل ان يتم الإعلان عنه خلال الأسابيع المقبلة وكذلك فتح باب التسجيل والمشاركة فيه وخاصة ان ملتقيات النادي الدولي تشهد مشاركات كبيرة من مختلف دول العالم اذ حققت الملتقيات الثلاثة الأولى نجاحات منقطعة النظير.