" الصداقة "يخوض أول تدريب في تونس اليوم .. استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة

الرياضية أون لاين : تونس/ مؤمن الكحلوت
يخوض فريق نادي الصداقة أول تدريب له اليوم على صالة الدخلاوي في بسيدي بوسعيد، بعد أن وصلت البعثة أمس الجمهورية التونسية، للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة الـ39، والتي ستُقام في القاعة متعددة الأغراض في رادس.
وحلت البعثة رحالها في مطار قرطاج الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً، بعد 32 ساعة سفر، حيث كان في استقبالها رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ورئيس لجنة الاحتكام في البطولة حمزة راضي، ووفد من السفارة الفلسطينية في تونس، ومندوب من الجامعة التونسية لكرة الطائرة، مستضيفة البطولة.
وينتظر الجهاز الفني الإعلان عن جدول البطولة الجديد من قبل اللجنة المنظمة، بعد انسحاب فرق ( شباب الحسين الأردني، وأهلي طرابلس الليبي، وخيبل اليمني) من المسابقة، حيث سيتم افتتاح البطولة غداً الجمعة بين فريقي الترجي التونسي والأولمبي الميلي الكتامي الجزائري.
ويلعب الصداقة في المجموعة الثانية، إلي جانب فرق، الكامل العماني، والريان القطري، والكويت الكويتي، بينما يلعب فريق سنجل ممثل فلسطين الأخر، إلي جانب فرق، خيبل اليمني، وغاز الجنوب العراقي، والأهلي القطري، ومستقبل المرسى التونسي.
وفي سياق متصل، يصل خلال الساعات القادمة إلى تونس عبد السلام هنية، نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، لحضور افتتاح البطولة قادماً من دولة قطر.