لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

د. المجدلاوي يهنئ الأسرة الرياضية واتحاد الكرة الطائرة بإنجاز منتخب الشواطئ وحصوله على برونزية "غرب آسيا "

الرياضية أون لاين / غزة-إعلام اللجنة الاولمبية
هنأ د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الأسرة الرياضية الفلسطينية، والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بالإنجاز التاريخي الذي حققه لاعبا المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بحصوله على الميدالية البرونزية لبطولة "غرب آسيا " التي جرت في قطر, إثر فوزه ظهر الاثنين على نظيره السوري (2-0) وحصوله على المركز الثالث على ترتيب الفرق المشاركة بالبطولة، ووصوله الى منصات التتويج في هذا المحفل الرياضي الاقليمي.
وقال د المجدلاوي: أن هذا الإنجاز يدلل على أن الكرة الطائرة الشاطئية تتقدم من خلال ما أظهره لاعبو منتخبنا من مستوٍ راقٍ ومتطور باستمرار في هذه اللعبة؛ علما بأنه نافس منتخبات قوية، واستطاع أن يتغلب عليها مثل منتخبات الأشقاء سوريا والاردن والعراق ؛ لافتا الى أن هذا الإنجاز تكمن أهميته ليس في الحصول فقط على برونزية البطولة ، بل بالتأهل لمنافسات البطولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في وقت لاحق بمشاركة عدد من المنتخبات العالمية القوية في هذه اللعبة.
ونقل د. المجدلاوي تحيات وتهاني الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وراعي المسيرة الرياضية للاعبي منتخبنا الوطني ولاتحاد اللعبة بهذا الإنجاز المتحقق للكرة الطائرة الفلسطينية، واستمرار التقدم والتفوق في البطولات القادمة.
وتوقع د. المجدلاوي أن يستمر المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في تقديم مستوى متطور في البطولة العالمية ؛ بالرغم من حجم التحديات الكبيرة التي تواجه الرياضة الفلسطينية بشكل عام، ومنتخب الكرة الطائرة الشاطئية بشكل خاص، بعد ان أصبح تحت مجهر المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية.
وكان البطلان إبراهيم قصيعة وعبد الله العرقان لاعبا المنتخب الوطني للكرة الشاطئية قدما مستوى مميزا ضد منتخب سوريا الملقب ب "نسور قاسيون", ما جعلهما يحصدان الميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا.
وسيطر قصيعة والعرقان على المباراة, بعدما حسما الشوط الأول (21-14), ثم كررا الأمر نفسه في الثاني لكن بنتيجة (21-13).