بعثة المنتخب الفلسطيني لرفع الاثقال تصل اربيل العراق للمشاركه فى في بطولة العرب وتعذر مشاركه لاعبين الشتات.

الرياضية أون لاين : غزة : اعلام الاتحاد
وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب الفلسطيني لرفع الأثقال لمدينة أربيل العراق للمشاركه في بطولة العرب التي ستقام بقاعه نادي "شقلاوه" بمدينة اربيل.
حيث من المقرر انطلاق فعاليات البطولة عصر اليوم الأحد في تمام الساعه الرابعه بتوقيت فلسطين بمشاركة منتخبات فلسطين والعراق والسعودية والأردن والكويت وعمان والبحرين واليمن ويترقب وصول منتخبات تونس والسودان وجزر القمر .
ويسبق البطوله الاجتماع الفنى بحضور الاتحاد العربي لرفع الاثقال والاتحاد الدولي ومندوب الدول المشاركه لمناقشة الأمور الفنيه للبطوله وتوزيع الرباعين على الاوزان .
وأكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال في الشتات سعيد كفينة عن عدم تمكن البطله الفلسطينية صابرين داري المقيمه في الولايات المتحده الامريكيه من المشاركه في بطولة العرب المقامه في اربيل كردستان العراق بسبب عدم إصدار الجهات الحكومية في امريكا التصاريح المطلوبة لدواعي امنيه كونها تحمل الجنسية الأمريكية .
وفي جانب آخر تم تأكد إصابة البطل الفلسطيني كريم ايوب المقيم في دولة بريطانيا بالاصابه بفايروس كورونا مما يؤكد عدم انظمامه لبعتث المنتخب للمشاركه في بطولة العرب .
وتضم البعثه كلا من السيد رائد السقا نائب رئيس الاتحاد ومدير الجهاز الفني للمنتخب كابتن حسام حماده ومساعده كابتن صخر قلجه وكلا من الاعب محمد حماده ويونس خضر .