لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تخريج دورة C .. اتحاد الكرة يوزع شهادات دورتي D على المدربين

الرياضية أون لاين : غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، دورة المدربين المستوى الثالث “C”, بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، في الحفل الذي أقيم اليوم الأحد في قاعة الراحل عزمي نصار التدريبية بمجمع فلسطين الرياضي، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومحمد الدلو مدير عام وحدة الرياضة بالمجلس الأعلى، وياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم ورئيس الدائرة الفنية بالاتحاد.

وأشاد أبو سليم بجهود الدائرة الفنية باتحاد الكرة بإقامة الدورات التدريبيه بما يساهم في تأهيل المدربين لتطوير كرة القدم الفلسطينية.

وشكر أبو سليم المجلس الأعلى للشباب والرياضة على تطوير المنشآت الرياضية وفتح أبواب الصالات والملاعب لاستقبال دورات التدريب والأنشطة والمباريات التي ينفذها الاتحاد، مؤكداً أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتطوير اللعبة وتحقيق الإنجازات.

بدوره ثمن هنية جهود اتحاد كرة القدم وحرصه على تطوير الكوادر الفنية، وتعزيز المهارات التدريبية واستيعاب المدربين المؤهلين من خلال برامج معتمدة من الاتحادين الآسيوي والدولي.

وأكد هنية أن مرافق المجلس الأعلى وجميع الكوادر العاملة ستبقى مساندة لكافة أنشطة اتحاد كرة القدم وباقي الاتحادات ودعم الرياضة وتطويرها في كافة المجالات.

بينما أشاد ياسر رضوان رىيس الدائرة الفنية باتحاد الكرة بما يقدمه المجلس الأعلى من خدمات مميزة وتطوير مرافق التدريب في مجمع فلسطين الرياضي، وقال إن الاتحاد يسعى لتوفير كل مقومات نجاح الدورات التدريبية من خلال الكوادر المؤهلة في غزة، وأشار إلى أهمية التزام المتدربين بالبرامج التدريبية مع اللاعبين والحرص على الالتزام بتعليمات الاتحاد ومواصلة الدورات التدريبية المتقدمة.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم محاضري الدورة وتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين في دورة C، وتسليم المدربين شهادات دورتي D.