لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الصداقة يتوج بكأس الراحل جمال أبو حشيش للكرة الطائرة

الرياضية أون لاين : غزة/ (اللجنة الإعلامية)
توج الصداقة بلقب كأس الراحل جمال أبو حشيش للكرة الطائرة، بعد فوزه بلقاء مثير على خدمات جباليا بثلاثة أشواط لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل، والتي تم إعادة افتتاحها، بمشروع نفذه المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وحضر حفل الافتتاح والتتويج إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للشباب والرياضة، الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، أحمد اليازجي وكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق، اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، وممثلين عن شركة جوال، اتحاد المقاولين العرب، الغرفة الصناعية والتجارية، والاتحادات الرياضية.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الشوط الأول (٢٥_١٦) للصداقة، الثاني، والثالث (٢٥_٢٢)، و (٢٥_٢٣) لجباليا، الرابع، والخامس (٢٥_٢١)، و(١٥_١٠) لصالح الصداقة.
قاد اللقاء تحكيمياً أسامة المقيد أولاً، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، ومحمد درابيه على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
ومن الجدير ذكره أن المباراة تم بثها مباشرة عبر قناة أمواج الرياضية، رفقة تواجد العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة، وحضور لافت لقوات التدخل وحفظ النظام من مدينة غزة، التي قامت بتنظيم عملية الدخول والضبط داخل الصالة.