إبراهيموفيتش: تحقيق النتائج أكثر أهمية من عودتي لمنتخب السويد

الرياضية أون لاين : وكالات تحدث النجم السويدي زلاتان ابراهيموفتش حول الظروف التي أعادته لتمثيل منتخب بلاده من جديد، والعودة عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه قبل مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم الماضية، والتي أقيمت في روسيا.

وكان هداف السويد التاريخي، برصيد 62 هدفا في 116 مباراة، أعلن خلال مقابلة صحفية في أواخر 2020، إنه يريد إنهاء فترة ابتعاده عن المنتخب، ليطير بعدها مدرب المنتخب السويدي أندرسون سريعا إلى ميلانو، للاتفاق مع القائد السابق على العودة من جديد.

وبعدها طار أندرسون سريعا إلى ميلانو، للاتفاق مع القائد السابق على العودة.

وقال إبرا، خلال مؤتمره اليوم "اللعب للمنتخب الوطني، أكبر شيء يمكن أن يحققه لاعب كرة القدم، وبداخلي كنت أعتقد أنني يمكنني مساعدة المنتخب، والقيام بشيء ما".

وعبر المهاجم عن احترامه لأندرسون، رغم الاختلاف معه أمام وسائل الإعلام في السابق.

وتابع "بالتأكيد الأمر ليس بيدي، ويجب التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب، والآن حصلت على فرصة اللعب لمنتخب بلادي، وأقبل ذلك بفخر".

وواصل "لكنني لن أكون سعيدا فقط بالانضمام، بل أريد تحقيق نتائج جيدة، من أجل المدرب واللاعبين والبلاد.. وإذا لم أحقق النتائج المنشودة، فوجودي لا يعني شيئا هنا".

وتواجه السويد ضيفتها جورجيا، في أول مباراة بتصفيات كأس العالم 2022، يوم الخميس، قبل زيارة كوسوفو بعد ثلاثة أيام، ثم تلعب وديا ضد إستونيا.