لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ساعات المدربين.. أناقة وأسعار فلكية

الرياضية أون لاين : كوورة

يبدو أن وظيفة الساعة اليدوية، لا تقتصر فقط على ضبط الوقت، بل أصبحت أيضا من الأجزاء المهمة في أناقة المدرب، حتى وإن وصل سعرها إلى أرقام كبيرة.
وفي هذا الصدد، ذكر موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بعض مدربي كرة القدم، ينفقون أمولا كبيرة على ساعاتهم اليدوية.
جوزيه مورينيو

مورينو

يُعتبر مدرب فريق مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، من المدربين الأكثر أناقة في عالم التدريب، ومنذ سنوات يعمل الداهية البرتغالي سفيرا لإحدى شركات الساعات اليدوية السويسرية.
ويضع مورينيو، على معصمه ساعة يبلغ ثمنها حوالي 25 ألف جنيه إسترليني، وهي نفس الساعة التي يرتديها الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا.
بيب جوارديولا
جوارديولا
يتميز، بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بزيه العادي نوعا ما، ويرتدي ساعة من سويسرية، يصل ثمنها إلى 1900 جنيه إسترليني.
أما عن أغلى ساعة ارتدها المدرب الإسباني، خلال مسيرته الكروية الناجحة في عالم التدريب، فوصل سعرها إلى 9000 جنيه إسترليني.
يورجن كلوب
كلوب
من المعروف عن مدرب ليفربول، يورجن كلوب، تفاعله الكبير مع مجريات المباراة، حيث ترصد عدسة الكاميرات في عدة مرات، وهو يوجه بصره إلى ساعته اليدوية، والتي بحسب موقع "ذا صن" يبلغ ثمنها 4000 جنيه إسترليني.
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي
يشير موقع الصحيفة البريطانية إلى أن مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، لا ينفق أمواله كثيرا على السيارات، بيد أنه شخص محب للساعات اليدوية الفاخرة، حيث يضع المدرب الإيطالي على معصمه ساعة يصل سعرها إلى حوالي 10000 جنيه إسترليني.