لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مسعود.. موهبة كروية تنتظر التألق مع نماء

غزة / الناطق الإعلامي إيهاب أبو الخير

يوماً بعد يوم يثبت انه لاعب من طراز مميز وموهبة كروية في طريقها للتألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نماء الرياضي، ويقدم اللاعب الموهوب مستويات فنية وبدنية رائعة حاز من خلالها على ثقة الجهاز الفني والإداري في الفريق, مما سيمكنه أن يكون إضافة نوعية للفريق خلال مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية و بطولة الكأس.

اللاعب محمد تيسير مسعود  من مواليد   18/2/2000 تألق مع الفريق الثاني في بطولة الراحل عيسى ظاهر وسجل أربعة أهداف لفريقه مما جعله محط أنظار عديد من الاندية التي حاولت خطب وده.

محمد مسعود

مسعود سبق له أن كان ضمن خيارات المدير الفني لفريق الشباب في قطاع غزة الكابتن حسام النجار للتوجه غلى المحافظات الشمالية ليخوض معسكراً تدريبياً مع المنتخب هناك.

يقول مسعود  "أسعى لحجر مكان أساسي في صفوف الفريق الاول للمساهمة في تحقيق الانتصارات خلال المرحلة المقبلة" و التي وصفها بالمهمة نظراً لاشتداد المنافسة في دوري الدرجة الثانية وانطلاق بطولة الكأس .



محمد مسعود

وأضاف مسعود الذي كان ضمن صفوف الفريق صاحب المركز الأول في دوري الدرجة الثالثة "شاركتي مع معسكر منتخب الشباب في الضفة الغربية ساعد في تطوير قدراتي الفنية و البدنية والتي سأسخرها لخدمة فريقي نماء".

وأشار مسعود إلى ان طموحاته لا حدود لها بالمساهمة في صعود فريق نماء لدوري الدرجة الاولى وهذا ليس بالمستحيل على حد قوله والانضمام لصفوف المنتخب الوطني في المراحل السنية المختلفة.



محمد مسعود

وقدم مسعود شكره الخاص لمدير منتخب الناشئين في قطاع غزة حسام النجار على جهوده المميزة مع الفريق خلال فترة الاستعداد وكذلك مدرب فريق نماء علاء علوان على ثقته بضمه للفريق الأول.

هذا ويعتبر مسعود من عائلة كروية حيث كان والده ُ تيسير مسعود لاعباً مميزاً على صعيد محافظة شمال غزة.



محمد مسعود