لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بينيتيز: "حققنا 4 انتصارات متتالية بعد الكلاسيكو ونريد المزيد"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن الندوة الصحفية لـ رافاييل بينيتيز

عقد رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد ندوة صحفية أمس للحديث عن مباراة مالمو المقررة سهرة اليوم، حيث أكد أن الريال سيلعب من أجل الفوز بالنتيجة والآداء، رغم أن المباراة ليست هامة على الصعيد العملي بعد أن ضمن الفريق تأهله في الجولة الرابعة، ليضمن الريادة في الجولة الماضية.

كيف كانت تحضيرات الفريق لمباراة اليوم؟

نحن في حالة جيدة جدا، بعد الفوز على خيتافي الأمور أصبحت أفضل وتحقيق 4 انتصارات متتالية بعد هزيمة "الكلاسيكو" أمر رائع يؤكد رد فعل اللاعبين الكبيرة، نحن لا نريد التوقف هنا بل هدفنا تحقيق المزيد من الانتصارات، وتحطيم رقمنا الأول حين لم نخسر في 14 مباراة على التوالي.

الآداء لم يرق بعد للمستوى المأمول، لماذا في رأيك؟

ربما الأنصار والصحف ترى كرة القدم بمنظورها الخاص، لكن بالنسبة لي الآداء كان جيدا أمام شاختار وخيتافي في الشوط الأول، قبل أن نتراجع في الشوط الثاني وهذا راجع لقلة التركيز، من الصعب أن تقنع اللاعبون أنهم مطالبون بالمزيد حين يكونون فائزين 4-0، ونحن نعمل على تصحيح هذا الأمر في مبارياتنا القادمة.

هل سيلعب مارسيلو وراموس في مباراة مالمو؟

اللاعبان جاهزان وتدربا مع المجموعة بشكل عادي، لكني لا أدري إن كنت سأعتمد عليها، والشيء الأكيد أنهما سيلعبنا في "المادريغال" أمام فياريال الأسبوع المقبل، المباراة ستكون صعبة ونحن سعداء باسترجاع اللاعبين، لكن رغم ذلك المدافعون الحاليون قدموا مستوى جيدا، وهم مشكورون على ذلك.

هل ستقحم عناصر جديدة في هذه المباراة؟

لا أدري، ربما أقوم بذلك، لكني لم أستدع الكثير من اللاعبين من "الكاستيا"، سيكون في القائمة ماركوس يورنتي فقط.

البعض يتحدث عن مشاركة تشيريشيف اليوم لمساعدته معنويا؟

نعم، هو يتدرب معنا وسيكون في القائمة، لكن حتى الآن لم أقرر إشراكه أم لا، ربما سيلعب أو سيدخل كبديل، كل شيء سيظهر خلال أطوار اللقاء الذي يجب أن ندخله بأفضل طريقة ممكنة، حتى نسهل المأمورية على أنفسنا ونتفادى المفاجآت.

الجمهور أطلق صافرات الاستهجان على الجميع، كيف ترى التصرف؟

نحترم جمهورنا ونرى أنه من حقه أن يعبر عن غضبه من النتائج أو الآداء، في المباراة الماضية أعتقد أنهم عبروا عن غضبهم بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا وهذا أمر مؤلم جدا، خاصة بعد أن تفوز على أرضية الميدان.

هل تواصلت مع الإدارة بخصوص قضية كأس الملك؟

حتى الآن نعتقد أننا على حق ولم نخطئ، المحكمة ترى العكس لكن الرئيس أخبرني أنه طعن في القرار، وسنرى ما سيحدث في الأيام القادمة.

كيف تقيم مستوى منافسكم اليوم؟

مالمو فريق جيد وعلينا احترامه، فحتى دون إمكانيات كبيرة هم يحاولون تقديم كرة قدم جميلة، لذلك علينا احترامهم حتى نفوز عليهم.

ثلاثي "BBC" سجل في مباراة خيتافي، هل يسعدك ذلك؟

طبعا يسعدني، حين يلعب الهجوم دوره يكون الفريق بخير لأنه قادر على تسجيل أهداف وصناعة الفارق في المباريات الصعبة، لكني ضد فكرة التركيز فقط على هذا الثلاثي لأننا بذلك نظلم بقية اللاعبين، أعتقد أننا استعملنا حوالي 20 لاعبا حتى الآن، وكل واحد فيهم قدم الإضافة للفريق وسيكون لهم المزيد من الوقت لتقديم خدمات أخرى، ومع هذا عودة ثلاثي "BBC" لمستواه أمر إيجابي بالنسبة لي.

هناك حديث عن نية الريال في التعاقد مع ليفاندوفسكي، ما رأيك؟

أنا هنا للحديث عن مباراة مالمو في رابطة أبطال أوروبا، في نهاية الموسم سأكون هنا للتحدث عن الميركاتو.