ناتشو: ز: "سألعب أساسيا في أي فريق لكني لا أستطيع ترك الريال"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن شبكة "ديفنسا سونترال" الإسبانية

أدلى ناتشو فيرنانديز بتصريحات غاية في التواضع، تحدث فيها عن وضعيته في ريال مدريد وصورة البديل التي التصقت به منذ ترقيته للفريق الأول، وأكد المدافع المتعدد الخدمات رضاه بهذه الوضعية وعمله على تغييرها في المستقبل.

أنت في ريال مدريد منذ سنوات عدة، متى كنت في أفضل حالاتك؟

حاليا أنا في أفضل حالاتي وأعيش أفضل فترة في مشواري، ألعب في الفريق الأول منذ مدة، من دون شك، فإنه مطلب الكثير من أبناء الريال وأنا واحد منهم، علينا (يقصد خرجي الأكاديمية) أن نتحلى بالصبر دائما، فنحن نتحدث عن أفضل ناد في العالم ويضم أفضل اللاعبين من كل الأرجاء، لهذا فإن الصبر مطلوب.

هل ستبقى في مدريد دائما؟

أبناء النادي والأوفياء لا يريدون مغادرته على الإطلاق، لكننا لسنا خالدين وانظروا إلى إيكر كاسياس مثلا، لكني على العموم أشعر بالانتماء إلى هذا النادي، وفخور لأنني تمكنت من الوصول إلى الفريق الأول.

عملت مع 3 مدربين، مورينيو، أنشيلوتي وبينيتيز، ما هو وجه الاختلاف بينهم؟

إنهم مختلفون عن بعضهم ولكل مدرب طريقة عمله، من يهمني الآن هو بينيتيز لأنه المدرب الذي نعمل معه، كل شيء على ما يرام منذ وصوله والنتائج تؤكد ذلك، لم نخسر سوى مباراة واحدة منذ قدومه، أشارك أكثر معه وأشعر أنه صاحب الفضل في وصولي إلى المنتخب الإسباني.

أبرز ما يميز هذا الموسم هو انخفاض مستوى كريستيانو، هل هناك أمر ما يحصل معه؟

عندما لا يسجل كريستيانو فدائما ما يكون هناك مشكل، لقد اعتاد تسجيل هدف في كل مباراة، ولم نتعود نحن عكس ذلك، نريده أن يسجل لأن أهدافه دائما ما تمنح نقاطا إيجابية للفريق.

مرة أخرى نريد أن نعرف، هل أنت راض بوضعيتك وتخطط للبقاء دائما؟

أنا أعيش في مدريد مع عائلتي وبين أصدقائي، أعيش في المكان الذي أحبه وألعب في فريق أحلامي، أتمنى أن أبقى هنا لسنوات عدة، أنا متأكد أنه بإمكاني اللعب أساسيا في أي ناد آخر لكن الريال هو بيتي، هذا الموسم مهم جدا بالنسبة لي وقد بدأت أحصل على المزيد من الدقائق، أتمنى أن أواصل على هذا النهج مع الحصول على فرص أكثر، أعلم أنا هذا صعب لكنني ممتن لـ بينيتيز على كل دقيقة يمنحني إياها.