رونالدو: "لم أغلق الباب أمام أي ناد وأريد اللعب في الدوري الأمريكي"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن مجلة "FHM" البريطانية

نشرت مجلة "FHM" البريطانية جزءا من الحوار الذي أجرته مع كريستيانو رونالدو الذي لا حديث إلا عنه وعن مستقبله في ريال مدريد وفي هذا الحوار أصر النجم على إمكانية مغادرة النادي مرة أخرى، كما كشف عن وجهة معينة يريد أن يخوض فيها تجربة كروية، كما تحدث عن أيامه في اليونايتد وذكرياته مع اللاعبين والجمهور، بالإضافة إلى علاقته بابنه وكيف يقضي أوقاته معه منذ أن تركته الحسناء إيرينا شايك وحيدا.

هل هناك فرصة لتعب في أي ناد آخر غير ريال مدريد؟

أقولها بكل صراحة، أنا لم أغلق الباب أمام أي دوري أو أي ناد آخر يريد خدماتي، أنا متفتح على أي تغيير يطرأ في المستقبل، ومن ناحية أخرى، لازلت مصرا على اللعب ولو موسما واحدا في الدوري الأمريكي، إنها وجهة ممتازة ومكان جيد للعيش، كل الظروف رائعة هناك (أمريكا).

ماذا عن فريقك مانشستر يونايتد وذكرياتك هناك؟

الكل في مانشستر كان يعاملني وكأنني ابن النادي، خاصة المدرب فيرغسون الذي كان بمثابة الوالد بالنسبة لي، كان لدي ذكريات رائعة هناك وقدمت مستوى جيدا، لازلت على اتصال بالعديد من اللاعبين والزملاء حتى الذين غادروا الفريق ومنهم فيرديناند، ناني، أندرسون، فيديتش وإيفرا، وكذلك غيغز الذي يعمل اليوم كمساعد للمدرب، كانت لدي ذكريات مدهشة هناك.

لكنك لم تجب إذا كنت تريد العودة؟

قلت لكم إني لم أغلق الباب ومن المستحيل التنبؤ بالمستقبل.

ما هي أجمل ذكرياتك في إنجلترا؟

الأنصار، إنهم حقا الأفضل في العالم، لديهم طريقة مثيرة في التشجيع، كما قلت، بالنسبة لي أعتبرهم الأفضل على الإطلاق، هم يتحلون بالأخلاق، يحترمون اللاعبين ويحمسونهم، كما يدفعونهم بالتشجيع المتواصل إلى تقديم الأفضل، أنا أحبهم كثيرا.

أنت الآن متفرغ تماما لابنك، كيف تقضي أيامك معه؟

كوني والدا فهذا من أفضل الأشياء التي حصلت معي، أريد أن أحصل على المزيد من الأطفال، أقول هذا دائما لأصدقائي وزملائي في الريال، أريد أن أحصل على 5 أو 6 أطفال، لم لا؟ أعتقد أنني أملك ما يكفي لتربيتهم وأنا فعلا أريد أن يحصل ذلك، أنا أكرس لابني كل وقتي، أشاهد معه أفلام الرسوم المتحركة "توم وجيري"، "ميكي ماوس"، كما نشاهد بعض الأفلام، إنه يحب "أيرون مان"، كما يحب موسيقى "الهيب هوب" كثيرا إضافة إلى "الريغبي".