إزالة الصورة من الطباعة

خدمات النصيرات.... جديرة أن تظل أشرعتك خفاقة

الرياضية أون لاين :  كتب / أسامة فلفل 

خدمات النصيرات تقدم لا تتقهقر، فأنت صاحب تاريخ مجيد، وأنت الفجر الذي أطل وأشرق في كل محطات النضال الرياضي عبر كل المحطات النضالية، وأنت من الكيانات الرياضية التي شقت طريقها بالتضحية والملاحم البطولية في ساحة المجد والعزة. 

 انهض أيها العملاق وحطم القيود والأغلال واكتب من جديد سطور مجيدة في صفحات التاريخ، أنت والله الصرح الرياضي والمعقل الكبير الممتد عبر الزمان والمكان، جدير أن تظل أشرعتك الصفراء رمز حركة النضال خفاقة. 

أعرف كم هي الأوجاع والظروف التي تكابدها، لكنني على يقين وثقة مطلقة برجالك وكوادرك وأعلامك وجماهيرك المخلصة، ستعود وتنطلق من جديد من بين الرماد كطائر العنقاء، وأنتم قادرين بثباتكم وإرادتكم الصلبة أن تقفون في وجه الرياح العاتية، وقادرين أيضا على الإبحار والوصول للتطلعات والغايات المنشودة بالعودة لمكانتكم الطبيعية في الساحة الرياضية. 

نريدك يا خدمات النصيرات كما عهدناك صامدا شامخا بكبرياء، لا تدعوا الظروف المحيطة أن تنال من عزائمكم ومنجزاتكم التي مازالت تزين جبين الوطن والرياضة الفلسطينية، أنتم قادرين على صناعة فجر جديد نرى فيه مركز خدمات النصيرات شامخا منتصب القامة يعود لموقع الريادة والصدارة والإنتاج الرياضي الغزير. 

اليوم مطالب الجميع بالوقوف ورص الصفوف وتوحيد الجهود واسناد المجلس الإداري بالدعم المعنوي والمادي والوقوف على مسافة تعيد المكانة للمؤسسة العريقة نادي خدمات النصيرات، نحن ننتظر أن يسطر مركز خدمات النصيرات فصول ملحمة جديدة تعبر عن قوة الإصرار وإرادة التحدي والتمكين لمواصلة درب العطاء.