إزالة الصورة من الطباعة

القدومي يبحث مع الأمانة الفنية للجامعة العربية التحضيرات لعقد ملتقى الشباب العربي

الرياضية أون لاين : القاهرة- إعلام المجلس الأعلى 

بحث أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة، مع الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية في جامعة الدول العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة التحضيرات الجارية لعقد ملتقى الشباب العربي، والذي تستضيفه فلسطين خلال الشهر الجاري، بمشاركة حوالي 80 مشارك من كلا الجنسين من مختلف الدول العربية.

وحضر الاجتماع مدير إدارة الشباب والرياضة ومسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب فيصل الغسال ، وكيل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منذر مسالمة، ومن الأمانة الفنية في الجامعة، علي عمر، هويدا مكي، وتامر جمعة، إضافة لرزق الزعانين من مندوبية فلسطين في الجامعة العربية، ومعين أبو سيدو من سفارة دولة فلسطين في القاهرة.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة التفاصيل والترتيبات الفنية واللوجستية لعقد اللقاء، وبرنامج فعاليات الوفود المشاركة في اللقاء، إضافة للترتيبات الخاصة بعقد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي سيتم عقده في فلسطين على هامش الملتقى.

وأكد القدومي خلال الاجتماع أن هذا الملتقى يشكل عاملا داعما ومحفزا لصمود الشباب الفلسطيني الذي يواجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، مشيرا إلى أن الملتقى يحمل في طياته رسائل الدعم والمساندة من الأشقاء العرب إلى الشعب الفلسطيني عامة والشباب الفلسطيني خاصة.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتواصل بين المجلس الأعلى والأمانة الفنية لضمان تنظيم الحدث بشكل ناجح وبالشكل الذي يليق باسم فلسطين.