إزالة الصورة من الطباعة

اتحاد الكرة يستقبل المدرب الإسباني ديفيد هيرنانديز

الرياضية أون لاين : غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد
استقبل اتحاد الكرة المدرب الإسباني ديفيد هيرنانديز مدرب الناشئين في نادي ريال مدريد الذي يتواجد في المحافظات الجنوبية بدعوة من أكاديمية تشامبيونز.
ورحب ابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالمدرب الإسباني ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اكاديمية تشامبيونز برئاسة السيد رجب السراح على المستوى الدولي من خلال الوصول إلى العالمية.
وأكد أبو سليم أن تلك الزيارة تحمل أهمية كبيرة لدى المدربين في المحافظات الجنوبية من خلال الاستفادة من خبرة المدرب الإسباني والعمل على الارتقاء بمستوى المدربين المشرفين على قطاعات الناشئين.
وأشار أبو سليم إلي أن اتحاد الكرة يولى اهتماما كبيرا بالفئات العمرية ويسعى إلى تنظيم المسابقات الرياضية الخاصة بهم، داعياً المدرب الإسباني بتخصيص مساحة كبيرة من أجل متابعة بطولة الناشئين والتجمع التدريبي الخاص بالمنتخب الوطني للناشئين.
ووجه أبو سليم الشكر لأكاديمية تشامبيونز على اهتمامها الكبير باستقطاب الخبرات التدريبية الدولية إلي غزة.
بدوره وجه المدرب الإسباني الشكر لاتحاد الكرة، مشيداً بحفاوة الاستقبال وحرص الجميع على تطوير كرة القدم.
وقال هرنانديز أنه يسعى إلي تقديم المساعدة في تعليم الأطفال كرة القدم والتركيز على هذه الفئة لما تمثله من أهمية كبيرة في المستقبل.
من جهته أكد ياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات بأن الاتحاد مستعد دوماً للمساهمة في كل ما يرفع من شأن الكرة الفلسطينية.
وقال رضوان إن اتحاد الكرة يدعم جهود أكاديمية تشامبيونز في تطوير المدربين واللاعبين.
من جانبه أكد السراج أن زيارة المدرب الإسباني المدرب في نادي ريال مدريد والمحاضر في الاتحاد الأوروبي حدث تاريخي لفلسطين تسعى من خلاله الأكاديمية إلي تطوير المدربين واللاعبين.
وقال السراج إن الزيارة تهدف إلى إقامة معسكر تدريبي هو يستهدف الناشئين الفلسطينيين ضمن برنامج لنقل الخبرات الأوروبية في كرة القدم ويستمر شهر كامل ويشمل المهارات الفنية والتهيئة البدنية وبناء القدرات لوضع اللاعبين على بداية طريق الاحتراف الرياضي.