إزالة الصورة من الطباعة

نادي الصلاح والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يستعدان لتنظيم بطولة حق العودة

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
يستعد نادي الصلاح بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنظيم بطولة حق العودة لقدامى الرياضيين, إحياءً لذكرى يوم الأرض وذكرى النكبة, وذلك مساء الثلاثاء 8-5-2018 على ملعب نادي الصلاح المعشب صناعياً بالمحافظة الوسطى.
ويشارك في البطولة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين وجاءت في المجموعة الأولى "الصلاح, الزوايدة, المصدر, العودة ", وحل في المجموعة الثانية " الترابط, أهلي النصيرات, الدرج, القرارة ".
وقال صالح مبروك عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن تنظيم البطولة يأتي دعماً لصمود شعبنا وتأكيداً لحق العودة إلى أرضنا التي هجرنا منها عام 1948, لافتاً إلى أن رسالة الرياضيين الفلسطينيين كانت وما زالت تقف إلى جانب نضال شعبنا لاستعادة حقوقه من المحتل.
وأضاف "مبروك" أن البطولة ستقام بمشاركة الفرق الثمانية وبنظام المغلوب من مرة واحدة ووفقاً وسيطبق في البطولة القانون الدولي للعبة حيث تم تعميم النظام الداخلي للبطولة على مندوبي الفرق المشاركة.
وأكد "مبروك" أن سحب القرعة جاء على النحو التالي " الترابط وأهلي النصيرات في المباراة الافتتاحية, والدرج والقرارة , والمصدر والعودة, والصلاح والزوايدة", وستتواصل البطولة بدورها نصف نهائي والنهائي لتتويج الفريق الفائز.