إزالة الصورة من الطباعة

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يكرم الحكم الدولي عبد الرحيم بهجت "اسماعيل"

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الحكم الدولي الفلسطيني عبد الرحيم بهجت "اسماعيل" مقيم الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم, وذلك مساء الثلاثاء 28-11-2017 في منزله بمخيم المغازي بالمحافظة الوسطى ضمن عملية التواصل الاجتماعي التي تنفذها الجمعية.
وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية, وأعضاء إدارة الجمعية زياد أبو سمره وخالد عبيد وتوفيق أبو حرب, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني لقدامى الرياضيين, واسامة اشبير مدير العلاقات العامة وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضي الكبير مصباح العسقلاني رئيس لجنة كرة الطاولة بالجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, محمود مسعود, وإحسان الريفي".
ورحب الحكم الدولي "بهجت" بالوفد وأثني على جهود الجمعية الفلسطيني ودورها الوطني الريادي من خلال احتضانها للرياضيين القدامى والتواصل معهم رياضياً واجتماعياً وبمختلف المجالات التي تهمهم.
وعبر "بهجت" عن سعادته بهذا التكريم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, مشيراً أن الجانب الاجتماعي الذي تقوم به الجمعية له صدى وأثر مميز في قلوب كل الرياضيين القدامى, وأكد أنه على استعداد تام لخدمة أهداف الجمعية والرياضة الفلسطينية بشكل عام.
وتحدث "بهجت" عن نبذة من حياته الرياضية حيث بدأ التحكيم في قطر وحصل هناك على الشارة الدولية في التحكيم ثم انتقل إلى جمهورية مصر العربية وعمل كحكم عامل في لجنة الكرة بالإسماعيلية وخاض الكثير من الدورات التحكيمية وإلى أن أصبح مقيماً للحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم, حتى عاد إلى أرض الوطن عام 1992 وقاد تحكيم العديد من المباريات وعمل على اعداد دورات التدريب والإدارة الرياضية والتحكيم.
وأشاد إسماعيل المصري "أبو السباع" المدير الفني للجمعية بدور الحكم الدولي "بهجت" وقال أنه عرف بدماثة اخلاقه وله بصمات مميزة في الجانب التحكيمي وكان حكماً نزيهاً, لافتاً إلى أنه يستحق التكريم والتقدير والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين فخورة وهي تكرم هذا الحكم المميز.
وقال عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن الحكم الدولي "بهجت" أثبت جدارته بعمله الدؤوب وخلقه الحسن ولم يكن يوماً محل خلاف في أي مباراة كان يقودها.
وثمن "التتري" مواقف الحكم الدولي "بهجت" تجاه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وخاصة إبان الانتخابات الأخيرة, لافتاً إلى أن التكريم من الجمعية أقل واجب تجاه جهوده التي قدمها خدمة للرياضة الفلسطينية والعربية.
وتحدث عن نشاطات الجمعية التي تأسست عام 2003 بعهد الرئيس الشهيد ياسر عرفات ولها نشاطات على الصعيد الداخلي والخارجي بكافة المجالات ولم تهمل الجمعية الجانب الإجتماعي فكان التكريم واجباً للرياضيين من خلال الدفعات التي كرمتها على مدار الثلاثة أعوام السابقة وهي مستمر لأنه واجب واطني وهدف استراتيجي للجمعية لذلك تقوم بتكريم كبار الرياضيين.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعاً للحكم الدولي "بهجت" تقديراً لعطائه وجهوده الكبيرة خدمة للرياضة.