إزالة الصورة من الطباعة

د. أبو هولي.. مشاركة ألف كشاف في احياء ذكرى "أبو عمار" تُجسد وحدة العمل الرياضي الكشفي مع العمل الوطني

الرياضية أون لاين : غزة/اللجنة الإعلامية: 

ثمن النائب الدكتور أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح المشاركة المميزة للكشافة الفلسطينية في احياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" الثالثة عشر في السرايا "ساحة الشهيد ياسر عرفات" الذي أقيم يوم السبت الماضي 11-11-2017.

 وقال د. "أبو هولي" أن مشاركة ما يقارب ألف قائد و راشد من جمعية الكشافة الفلسطينية وكشافة الاندية وكشافة حركة فتح لهو تجسيداً حقيقياً لوحدة العمل الرياضي الكشفي مع العمل الوطني الفلسطيني ووفاءً للقائد الرمز أبو عمار في يوم ذكراه حيث كان يعطي جل اهتمامه للكشافة الفلسطينية في كل المحطات واليوم كشافة فلسطين ترد الجميل لروح القائد "أبو عمار".

 وأضاف د. "أبو هولي" أن الكشافة تقدم دوماً دوراً وطنياً رائداً بكل مكوناتها ومراحل تطورها انسجاماً مع روح العمل التطوعي الذي يعتبر عنصراً أساسياً في عملها وتكون دائماً في طليعة العمل الوطني بكافة الفعاليات والمناسبات لذلك تستحق الاحترام والتقدير.

 وأشاد د. "أبو هولي" بجهود جمعية الكشافة التي يرأسها راعي الحركة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والذي يسير على خطى الزعيم الراحل ياسر عرفات في اهتمامه بالكشافة, لنشر ثقافة الكشافة كفكرة وعقيدة وطنية وانسانية بين جميع شرائح المجتمع في الوطن والشتات وتعزيز هذه الثقافة بتوسيع دائرة التأطير والتنظيم في المدارس والمؤسسات.

 جدير ذكره أن فلسطين حصلت على شهادة العضوية الكاملة في المنظمة الكشفية العالمية وسجلت إنجازاً وطنياً للقضية الفلسطينية كشكل متقدم من أشكال النضال الوطني كأقدم حركة كشفية عربية أسست منذ مئة وخمسة أعوام.