إزالة الصورة من الطباعة

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير زكريا البيشاوي وغازي شحتو

الرياضية اون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير زكريا البيشاوي, والرياضي الكبير غازي شحتو, وذلك مساء الخميس 11-10-2017, ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تنفذها الجمعية.
وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وزياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير للجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, وفريج الحلاق, ويحيى خلف, واحسان الريفي".
واستقبل الرياضي الكبير زكريا البيشاوي وفد الجمعية ورحب فيه وثمن الجهود التي تبذلها الجمعية على كافة الأصعدة وشكرهم على الزيارة التي اعادت له الذاكرة لسنوات الزمن الجميل.
بدوره أكد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن الجمعية ماضية في تنفيذ برنامجها لزيارة الرياضيين الكبار للاطمئنان عليهم, مشيراً أن الجمعية تعطي أولوية كبيرة للعمل الاجتماعي من خلال هذه الزيارة, مشيداً بتاريخ البيشاوي الحافل بالعطاء والانتماء لفلسطين.
واستذكر الرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية التاريخ معرباً عن سعادته الكبيرة بزيارات الرياضيين الكبار حيث يتم انعاش الذاكرة من خلال استذكار المحطات التاريخية التي جمعتهم في الزمن الجميل.

وفي الزيارة الثانية استقبل الرياضي الكبير غازي شحتو "أبو يونس" وفد الجمعية وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة, مشيداً بالجهود الكبيرة والنشاطات التي تنفذها الجمعية على كافة الأصعدة.
وأشاد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتاريخ الرياضي الكبير "شتحو", لافتاً إلى أن هناك محطات مميز في ذاكرة الرياضة الفلسطينية يقف الجميع احتراماً لها وأن من رسم ملامح هذه الذاكرة ورسخها واقعاً ليكتبها التاريخ هم الرياضيين الأوائل الكبار, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وتناول الحضور أبرز المحطات التي قضوها سوياً في خدمة للرياضة الفلسطينية, وأشاد الجميع بتاريخ الرياضي شحتو , متمنين له دوام الصحة والعافية.

الرواد

رواد