إزالة الصورة من الطباعة

الأبيض الإماراتي يحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا للشباب بعد تخطيه منتخبنا بخماسية نظيفة

جنين – دائرة الإعلام بالإتحاد

خسر منتخبا الوطني للشباب أمام شقيقه الإماراتي بخمسة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجامعة العربية الأمريكية بجنين، في ختام تصفيات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية للشباب تحت 19 عاما ً والتي استضافتها فلسطين خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان ومنتخبنا الشاب المُضيف.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإماراتي فرق المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقررة العام المُقبل في مملكة البحرين، فيما حلَ الفدائي الشاب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، أما المنتخب الأفغاني فقد جاء ثالثاً برصيد 3 نقاط، بينما تذيل المنتخب الهندي فرق المجموعة بدون نقاط.

وكان المنتخب الأفغاني قد تغلب على نظيره الهندي في اللقاء الذي أقيم في ذات التوقيت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بنتيجة هدفين دون رد.

 

وقال المدير الفني لمنتخبنا الشاب خلال مؤتمر صحفي عُقد بعد نهاية اللقاء:"أقدم اعتذاري الشديد إلى الجماهير الفلسطينية بعد الخسارة في لقاء اليوم، وأعتقد أننا بذلنا كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية إلا أن قوة المنافس وظروف اللقاء لم تسعفنا".

وتمنى صندوقة أن لا تؤثر نتيجة هذه المباراة على نفسية اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد وأنهم سيكونون نجوما ً في المستقبل في حال واضبوا على التدرب والتطور.

واعتبر المدير الفني لمنتخبنا أن تلقي شباك الفدائي هدفا ً مبكرا ً أثر بشكل كبير على تركيز وأداء اللاعبين خلال باقي مجريات اللقاء مما أسفر عن هذه النتيجة الكبيرة، مؤكدا ً أن المنتخب الإماراتي فريق قوي ومنظم واستغل جيدا ً الأخطاء التي وقع فيها منتخبنا على مدار شوطي المباراة.

يشار إلى أن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قام بعد عقب نهاية لقائي منتخبنا أمام شقيقه الإماراتي والهند أمام نظيره الأفغاني بتكريم الإطار الفني والإداري واللاعبين في المنتخبات التي حلت ضيفة ً على فلسطينن بالدروع التذكارية.