الطفل الفلسطيني زعرب يفوز بجائرة المعلق الرياضي الصغير عبر قناة "ج"

غزة- الرياضية أون لاين

فاز الطفل الفلسطيني مؤمن أحمد زعرب (11 عاماً)، في مسابقة "المعلّق الرياضي الصغير" التي تنظمها قناة "ج" القطرية، متغلباً على مئات المشاركين.
وأعلنت قناة "ج" على موقعها الإلكتروني النتيجة مساء الثلاثاء، مهنئة زعرب بفوزه الذي أهّله للحصول على جائزة بقيمة عشرة آلاف دولار.
 وكانت قناة  "ج" أطلقت مسابقة "المعلّق الرياضي الصغير" بهدف اكتشاف مواهب الطلاب الصغار في التعليق الرياضي، حيث تتطلب المشاركة أن يكون المشارك عضوًا في نادي قناة "ج"، وأن يرسل مقطعين يتضمن الأول منهما الاسم والعمر والبلد، ومقطعًا آخر يؤدي فيه دور المعلّق الرياضي بتفاعل وبنبرة صوت حماسية وبأسلوب جذاب يبعد المتابع عن الملل والرتابة ويشده أكثر لمتابعة المباراة.
والطفل زعرب هو من سكان محافظة رفح جنوبي قطاع غزة، وعرف بموهبته  الكبيرة في التعليق الرياضي؛ حيث شارك في المسابقة، وتم اختياره ضمن 10 متنافسين من بين 700 طفل من أنحاء العالم العربي قبل أن يتمكن من الحصول على المرتبة الأولى.
ويقول المعلق الصغير إنه تأثر بالمعلقين العرب، لاسيما رؤوف خليف وحفيظ دراجي وعصام شوالي، وحاول أكثر من مرة أن يقلدهم حتى نجح بذلك، وسرعان ما اتخذ لنفسه أسلوباً خاصا يميزه.
وذكر أنه يتابع الدورات العالمية والعربية، ويهتم بشكل يومي بمشاهدة نشرات الأخبار الرياضية، وعادة ما يعلق لأصدقائه وأسرته وزملائه في المدرسة على أحداث مباريات تمت بالفعل.