لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الاعلام يشكر منظومة الاعلام الرياضي على إنجاح الموسم الرياضي

الرياضية أون لاين : غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

وجه الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، التحية والعرفان لكل الزملاء والزميلات في منظومة الاعلام الرياضي " المكتوب والمرئي والمسموع والالكتروني والسوشيال ميديا"، على الجهود الجبارة التي بذلوها لانجاح الموسم الكروي والرياضي الطويل 2021-2022.

وقال اتحاد الاعلام في بيانه الصحفي " ينتهي الموسم الرياضي لهذا العام وقد أجاد الزملاء الإعلاميون الرياضيون كل في مكانه بنقل صورة رياضتنا الفلسطينية في المحافظات الشمالية والجنوبية، وقد سجل الزملاء المثابرون صفحات جديدة في التميز والتألق والإبداع في عالم الإعلام الرياضي الذي يزخر بهذا الاسهامات المتميزة والنوعية لإعلاميينا الرياضيين الذي يواصلون ليلهم بنهارهم من أجل متابعة الحدث الرياضي الفلسطيني.

وأكد الاتحاد: رغم قلة الإمكانات وصعوبة الظروف التي يعملون بها، وأمام هذا الجهد النبيل والمُقدر فإننا في اتحاد الإعلام الرياضي نؤكد على ما يلي:

أولاً: نوجه التحية لكل الزملاء والزميلات على جهودهم منقطعة النظير في مواكبة الأحداث الرياضية، والتنقل في ملاعبنا الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي يعملون بها.

ثانياً: نوجه التحية للاتحادات الرياضية الفلسطينية المختلفة وطواقمها على ما قدمته من عمل دؤوب، وجهد كبير في تنظيم البطولات الرياضية، والنجاح الكبير الذي أدارت به جولات الدوريات المختلفة.

ثالثاً: نشكر كل الاتحادات الرياضي وبالأخص اتحاد الكرة الفلسطيني على كافة التسهيلات التي منحت لكل الزملاء الإعلاميين على مدار الموسم.

رابعاً: يؤكد اتحاد الاعلام الرياضي أنه سيأخذ بعين الاعتبار كل الإشكاليات التي حدثت هذا الموسم لتجنبها في الموسم القادم، وذلك من خلال عقد ورشة عمل قبل انطلاق الموسم الجديد، ورفع توصياتها بالكامل إلى جهات الاختصاص.
خامساً: يدرك الاتحاد الدور الرائد للزملاء والزميلات في مجال التغطية الصحفية، ويؤكد انه سيكون هنالك حفل تكريمي لمنظومة الاعلام الرياضي في القريب العاجل.

سادساً: يعلن اتحاد الاعلام أنه سيواصل خلال الأيام القليلة المقبلة زيارة باقي محافظات القطاع، بعد لقاء اعلامي الجنوب في رفح وخان يونس، من أجل الاستماع للجميع، والوقوف على كافة احتياجاتهم ومعاناتهم، والعمل على مساعدتهم ما أمكنا من ذلك.