ألعاب القوى الفلسطينية "تعسكر" في تونس

الرياضية أون لاين : فلسطين – دائرة الإعلام بالاتحاد

أعلن الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن انخراط نجوم منتخب فلسطين الشباب في معسكر تدريب سيدي بو زيد بدولة " تونس"، استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة أبرزها بطولة غرب أسيا للشباب، دورة ألعاب التضامن الإسلامي، بطولة البحر الأبيض المتوسط.
وبدأ اللاعب تامر قاعود، وسبأ ترابين المعسكر التدريبي قبل أيام، والذي يستمر حتى الثالث من يوليو 2022، ومن المتوقع أن تنضم مجموعة أخرى من لاعبين المنتخب يمثلون المحافظات الجنوبية والشمالية إلى المعسكر خلال الأيام القادمة.
وأكد د. مازن الخطيب رئيس الإتحاد، على أهمية معسكر "تونس"، في رفع مستوى اللاعبين بدنياً وفنياً، تحت إشراف المدرب التونسي " سعيد الحناشي"، لافتاً أن التدريب الخارجي سيعمل على تقليل فجوة الأداء المحلي والدولي، إلى جانب تحسين الأزمة الشخصية للاعبين من خلال بيئة التدريب المتقدمة.
وأشار "الخطيب" أن هذه الخطوة جاءت بناءاً على توجيهات اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومركز الإعداد الأولمبي الفلسطيني، في إطار دعم أبطال اللعبة، وتوفير كل الإمكانيات لهم، من أجل تحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية.
وقدم الخطيب شكره وتقديره للفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الأولمبية، نادر جيوسي رئيس مركز الإعداد الأولمبي الفلسطيني، الإتحاد التونسي لألعاب القوى ممثلاً برئيسة خالد عمارة، مركز تدريب سيدي بو زيد، الجامعة التونسية لألعاب القوى، السفارة الفلسطينية، على جهودهم المتواصلة في احتضان نجوم ألعاب القوى، وتسخير الإمكانيات المطلوبة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الأجندة الخارجية القادمة.