الرجوب.. إنجاز الرباع محمد حمادة العالمي يعكس إرادة وشموخ اللاعب الفلسطيني وقدرته على تحقيق الإنجازات الدولية

الرياضية أون لاين : غزة

هنأ الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الرباع محمد حمادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال ومدربه الكابتن حسام حمادة بالانجاز الكبير الذي حققه في بطولة العالم المقامة في دولة اليونان والحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية.

وقال الرجوب إن الإنجاز العالمي الذي تحقق يعكس إرادة اللاعب الفلسطيني وقدرته على تحقيق الإنجازات الدولية من خلال الوقوف على منصات التتويج، ويمثل عظمة وشموخ اللاعب الفلسطيني في مواجهة القهر والمعاناة، من خلال التأكيد على رسالة الرياضة الفلسطينية التي أصبحت أسمى رموز هويتنا وأصولها الوطنية.

وأكد الرجوب أن اللجنة الأولمبية تولى اهتماماً كبيراً برياضة رفع الأثقال من خلال توفير كافة الإمكانيات على صعيد المعسكرات التدريبية الخارجية، وثقتها الكاملة بتحقيق الإنجازات الدولية وفق رؤية متكاملة لصناعة الأبطال في الألعاب الفردية والجماعية.

وتمنى الرجوب التوفيق الرباع محمد حمادة في البطولات الدولية المقبلة، مشيداً بجهود منظومة الاتحاد في تطوير رياضة رفع الأثقال وتراكم الإنجازات التي تحققت من خلال صناعة الأبطال في المستقبل.

وكان البطل حمادة قد حقق ميدالية ذهبية لفلسطين خلال مشاركته الجارية في بطولة العالم في وزن (168 كجم خطف) فئة وزن 102 كيلو بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة.

كما حقق البطل حمادة الميدالية البرونزية في وزن (193 كجم نتر) بمجموع عام 361 ليحتل المركز الثالث عالمياً.