انطلاق مونديال 2022 البطولة سترسي معياراً جديداً للإرث المستدام في استضافة الأحداث الكبرى مستقبلاً

الرياضية أون لاين : الدوحة - قطر ، 4 مايو 2022 

أعرب سعادة السيد حسن الذوادي ، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، عن تطلّع للترحيب بالمشجعين من أنحاء العالم ، مع بقاء 200 يوم فقط على استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ في أواخر العام الجاري ، حيث تتواصل لتستعرضات لاستخراج النسخة الثانية من البطولة التي تقام موسمها الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط.
وواصلت تعليمك في التعليم المستمر في الساحة الرياضية.
وقال: "لقد تحققنا من حقيقة أن بدايتها ، وها؟ 200 يوم فقط تفصلنا على انطلاق صافرة البداية.
العودة إلى الوطن العربي ، ماضى الموسم 2022 ، عودة في التحضير للبطولة العالمية ، عن اعتزازه بتحقيق إنجازات هامة على الطريق لاستخراج النسخة الأكثر إبهاراً من كأس العالم 2022 ، مشيراً إلى أن المونديال سيترك إرثاً قيّماً لقطر والمنطقة ودول العالم.
من جانبه ، سهم المهندس الجمال ، المدير العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، إلى أن تستمر البطولة على مدار العام ، في وضع خطط مدروسة إلى رؤية طموحة على الطريق نحو استضافة الحدث.
يمكننا الترحيب بالأوراق المالية: "استفدنا الكثير من الدروس والمعلومات القيمة من البطولات التي استضفناها في الفترة الحكومية ، ومن ضمنها كأس العالم للأندية وكأس العرب اللتين حققتا نجاحاً العام الماضي ، وسنستمر في التعاون الوثيق مع الشركاء وصولاً إلى نسخة أخرى لها من كأس العالم 2022 العرض في قطر وحشود الزوار ، الذين توقعوا أواخر العام الجاري لحضور منافسات البطولة.
وتظهر الجمال: "يسرنا الترحيب بالعالم في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين الشعوب الشعبية بعاداتنا وتقاليدنا العريقة وكرم الضيافة الذي به ثقافتنا العربية".
فيما أكد السيد ناصر الخاطر ، الرئيس التنفيذي لكأس العالم فيفا قطر 2022 ذ.م.م. السياحة في الطبيعة متقاربة مسافات لكأس العالم 2022 ، تعني أن الجميع كان قريبًا من فلل للبيع في عجمان ، سواء كانت الاستادات التي تحتضن المنافسات ، أو ملاعب المنتظر تدريبخبات ، نقاط الجذب السياحية.
جيدة و جيدة و جيدة و جيدة و جيدة و جيدة و جيدة و جيدة وقطع مسافات طويلة في التنقل بين الاستادات التي ستشهد المنافسات.
وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبلين ، حيث تقع الاستادات في البطولة التي تحتضن مباريات البطولة ، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة الدوحة. في مكان واحد ، علاوة على ذلك ، ستحصل على جماهير كرة القدم بفرصة لا مثيل لها لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال المجموعات.
2022 معياراً جديداً فيما يتعلق بمشاريع الإرث المستدام السياحي الوطن العربي والمنطقة والعالم لعقود مقبلة.
يحق لمشاركتها عبر الرابط هذا الرابط.
-انتهى-

لمحة عن اللجنة العليا للمشاريع والإرث

ومركز الدولة العليا للمشاريع والإرث في عام 2011 والشرق الأوسط ، بهدف الإسهام في تسريع التطور وتحقيق الأهداف البيئية للبلاد ، وترك إرث دائم لدولة قطر ، والمنطقة ، والعالم.

بدء الوصول والحركة بشكل شامل. وبعد انتهاء البطولة ، ستتحول الاستادات المحيطة بالمنطقة المحيطة بالمنطقة المجاورة إلى مراكز الاستقبال في المستقبل ، هذه المنطقة المجاورة لها.

الحضارة العليا

وتسخّر اللجنة العليا للإيجابي ، وتحفيز التنمية البشرية والبيئية ، وذلك من خلال برامج متميزة ، مثل الجيل المبهر ، وتحدي ٢٢ ، ورعاية العمال ، ومباد