فتح إقليم الوسطى تستكمل الدور الثالث دور ١٦ من بطولة شهداء المغازي الرمضانية دورة الشهيد د. صائب عريقات

الرياضية أون لاين / غزة - فلسطين
أكد مفوض العمل الجماهيري في حركة التحرير الوطني " فتح"، إقليم الوسطى سلمي عبيد على انتهاء دور الـ ٦٤ الي جانب دور الـ ٣٢ من بطولة شهداء المغازي الرمضانية ، و استكمال دور الـ16 في الرابع من شهر رمضان الكريم ، بعد تأهل الفريق الأول والثاني من كل مجموعة الي الدور ما قبل النهائي .
وأشار عبيد بأنه أسدل الستار عن بطولة شهداء المغازي الرمضانية بداية الشهر الفضيل ، والتي تنظمها حركة "فتح" إقليم الوسطى، منطقتي الشهيد خالد الحسن وشهداء المغازي في مخيم الفاتحين على أرض نادي الخدمات و بمشاركة ٣٦ فريق من المخيم ، يحمل كل فريق اسم شهيد من شهداء الثورة الفلسطينية ،حيث تنظم هذه البطولة للسنة السابعة على التوالي .
وأوضح عبيد بأن هذه الدورة تحمل إسم الشهيد د. صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، حيث تأتي هذه الدورة وفاءً وتخليداً لقائد ملهم قضي حياته مدافعاً شرساً عن شعبنا الفلسطيني وعن حقوقه المشروعة في نيل استقلاله وإقامة دولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .
فيما شكر عبيد الهياكل التنظيمية المنظمة لهذه البطولة التي تسعى في كل الميادين أن تكون وفيه لشعبنا الفلسطيني ، كما وجه شكره لكافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة ، وسجل أيضاً شكر الحركة وتقديرها للجماهير التي تحتشد كل يوم لتشاهد وتشجع الفرق المشاركة .