لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

رئيس نادي الرمثا أ. خالد سمارة.. مشاركتنا ببطولة القدس والكرامة تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني واستحضاراً للانتصارات الخالدة

الرياضية أون لاين / غزة - كتب حسام الغرباوي
عبر الأستاذ خالد سمارة رئيس نادي الرمثا بطل دوري المحترفين الأردني عن فخره واعتزازه بمشاركة فريقه في بطولة القدس والكرامة التي ستقام في منتصف مارس المقبل، عقب الاتفاق الذي أبرم بين الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم لتنظيم هذه البطولة تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين "أبو الحسين".
واضاف "سمارة" ان المشاركة في البطولة له عدة أهداف وطنية ورياضية، أبرزها تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضة لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وخاصة أنها تحمل إسمان غاليان "القدس والكرامة" وهي بمثابة إنعاشنا للذاكرة الأجيال بالتاريخ والانتصارات كالانتصار في معركة الكرامة، وفرصه لتعزيز اواصر المحبة القوية التي تربط الشعبيين الفلسطيني والاردني.
وأكد "سمارة" ان الهيئة الادارية لناديه لم تتردد في تلبيه الدعوة وأعربت خلال اجتماعها بهذا الخصوص عن فخرها واعتزازها بالمشاركة وزيارة فلسطين، وهذا هو جزء من الدعم الملكي الذي يوليه جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين للقضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني، وانطلاقاً من توصيات جلالته بأن الشعب الاردني والفلسطيني هما شعب واحد تربطهما علاقة المصاهرة وارتباط الدم في كل المحطات، وافقنا بالإجماع على المشاركة والجميع يرغب بالحضور في هذه الزيارة التاريخية والتي ستكون للمرة الاولى لنادي الرمثا.
وشدد "سمارة" على أن العلاقة التي تربط الرياضة الفلسطينية بالرياضة الأردنية مميزة، وأن الرمثا سيشارك بكامل صفوفه في البطولة وأنه على جهوزية تامة للمشاركة إذا ما تم اعتماد هذه النسخة من البطولة بشكل سنوي، مضيفاً أن المشاركة فنياً ورياضياً بالنسبة للرمثا إلى جانب أندية النخبة الأردنية والفلسطينية هو بمثابة احتكاك قوي لفريقه وخير استعداد لبطولة كأس الكؤوس "السوبر الأردني"، ودوري المحترفين الأردني بموسمه الجديد، وسيكون لها انعكاسات كبيره على الجانبين الفني والبدني فهي فرصه كبيرة لتجربة اللاعبين ورفع مستواهم.
وأوضح "سمارة" أن ناديه لن يتردد بالمشاركة في أي بطولة يدعى لها في فلسطين وستكون محل فخر واعتزاز لنادي الرمثا أن يحط على أرض فلسطين في أي محفل، موجهاً الشكر والتقدير للفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم على تنظيم هذه البطولة بالشراكة والتعاون وهذا ليس بجديد على الأردن وفلسطين اللذين تربطهما علاقة مميزة وثابتة كجبال القدس وجبال الأردن.