الوزير أبو النجا يزور نادي المشتل ويهنئ مجلس الإدارة الجديد

الرياضية أون لاين : غزة – محمود عاشور
زار الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة ووفد من المحافظة نادي المشتل الرياضي عصر الأربعاء، وهنأ أبو النجا مجلس الإدارة الجديد، وعبر عن سعادته بالعملية الانتخابية الديمقراطية التي جرت الأسبوع الماضي وأفرزت أعضاء قادرين على قيادة دفة النادي والارتقاء به إلى الأفضل.
وكان في استقبالهم فايز عنان رئيس النادي ،نهاد عابد أمين السر، حسام حمدونة أمين الصندوق، مرفت البيطار مسئولة اللجنة الإعلامية والثقافية، وحسن أبو عيدة مسئول اللجنة الاجتماعية.

وأكد أبو النجا على مكانة نادي المشتل بين الأندية الغزية ، واطلع على أوضاع النادي وبرامجه وانشطته المختلفة والتي يسعى مجلس الإدارة إلى استمرارها ومواصلة تفعيلها، ومن بينها فريق الكرة النسائية، مبديا إعجابه به، ومثنيا على دوره في رفع شأن الرياضة النسوية، وحافزا للأندية الأخرى من أجل السير على خطى نادي المشتل والاهتمام بالرياضة النسائية.
وأشاد أبو النجا خلال زيارته بدور المرأة الفلسطينية في كافة الميادين التي تعمل بها وخاصة الميدان الرياضي، وقال:"إن وجود المرأة داخل المؤسسات الرياضية والأندية يعتبر مهما ومكملا لرسالتها الإنسانية،ويجعلها شريكة للرجل في تولي المناصب الإدارية والإبداع من خلالها ".
ودعا محافظ غزة الجميع إلى تكاتف الجهود والعمل يدا بيد من أجل إعادة النادي إلى مكانته الطبيعية.
من جانبه شكر مجلس الإدارة الوزير أبو النجا على هذه الزيارة الكريمة والتي تؤكد على استمرار التواصل والعمل مع جميع المؤسسات الرسمية والرياضية بما يخدم الرياضة الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة قدم أبو النجا درع التهنئة لمجلس الإدارة، راجيا لهم التوفيق خلال المرحلة القادمة.