لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

فوز هام لشباب المغازي على شباب رفح بدوري جوال لكرة السلة

الرياضية أون لاين : محمد العجلة_اللجنة الإعلامية
حقق شباب المغازي فوزا مستحقا (98_56) على نظيره شباب رفح، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري جوال 2020_2021 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، وذلك مساء الأحد، بصالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج.
وسيطر شباب المغازي على نتائج كافة أرباع المباراة والتي جاءت كالتالي:
سجل شباب المغازي ثلاثية من الهجمة الأولى عن طريق موسى أبو غزال، لكن الرد لم يتأخر بنفس الطريقة بثلاثية رفعت أبو مرزوق، فتألق أحمد مهدي بتسجيل 10 نقاط وزميله موسى أبو غزال بتسجيل 9 نقاط للمغازي، وإبراهيم المغاري بتسجيله 10 نقاط لرفح، لينتهي الربع 19_17 لشباب المغازي.
وفي الربع الثاني زاد لاعبو شباب المغازي من ضغطهم في الدفاع وسرعتهم في نقل الكرة في الهجوم، فتألق أحمد مهدي (7) وبراء موسى (???? ومهند أبو غزال (7)، بينما لم يسجل شباب رفح أكثر من 8 نقاط عن طريق أحمد أبو السعود (4) ونقطتين لكلا من رفعت أبو مرزوق وإبراهيم المغاري، لينتهي الربع 24_8 للمغازي.
وفي الربع الثالث واصل لاعبو شباب المغازي تفوقهم بالرغم من فقدان التركيز في الدقائق الأولى لهذا الربع وفقدان الكرة بسهولة واعطاء الفرصة لإبراهيم المغاري وتسجيل ثلاثية لخالد العالول، وتوغل محمد النملة بتسجيله 4 نقاط، لكن لاعبو المغازي تمكنوا من إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 31_20.
وفي الربع الرابع لم يستغل شباب رفح تواجد بعض اللاعبين الأساسيين لشباب المغازي على دكة البدلاء، بل أن تفوق المغازي استمر بتألق موسى أبو غزال بتسجيله 12 نقطة منها ثلاثيتين، وثلاثيتين عن طريق أحمد مهدي ومحمد أبو حطب، لينتهي الربع 24_11 لشباب المغازي، وبنتيجة إجمالية 98_65.
قاد اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي، تامر قسطة، موسى غنام، مسجل سمير الشطلي، ميقاتي أحمد شحادة، ميقاتي24 ثانية دولي أحمد زعرب.