انتصاران لخدمات المغازي وخدمات البريج بدوري جوال لكرة السلة

الرياضية أون لاين : ماهر الزر_ اللجنة الإعلامية
حقق فريقا خدمات المغازي وخدمات البريج، الفوز على بيت حانون الأهلي وجمعية الشبان المسيحية على التوالي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري جوال 2020_2021 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، وذلك مساء الأثنين، بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.
خدمات المغازي (96) _ (47) بيت حانون الأهلي
الربع الأول ... شهد اللقاء بداية فاترة من كلا الفريقين لا سيما خدمات المغازي و تناوب نجوم الفريقين إهدار الكرات السهلة قبل أن يوقع محمد الحويحي على أول رمية ثلاثية في اللقاء للحوانين رد عليه سريعا إدريس ريان برمية ثلاثية للمغازي .
و أضحى اللقاء أشبه بتقسيمة تدريبية مالت من خلاله الأفضلية للمغازي بفارق الخبرة و المهارة لينتهي هذا الربع بفوز المغازي " 9/17 " .
الربع الثاني ... لم يتغير الحال كثيرا مع أفضلية نسبية للمغازي بفضل تألق البديل حامد أبو معيلق الذي رجح كفة فريقه على الجهة الأخرى حاول محمد أبو حجر نجم الحوانين إعادة فريقه للقاء لكن خبرة لاعبي المغازي حالت دون ذلك لينتهي هذا الربع أيضا بفوز المغازي بنتيجة " 8/19 " .
الربع الثالث ... واصل أبناء المغازي أفضليتهم مع دخول عدد من اللاعبين صغار السن علي موسى ، مجد النجار و ظهر سلاح الرميات الثلاثية بتسجيل 4 رميات ثلاثية 3 منها للمغازي وقع عليها حامد أبو معيلق ، محمد خريس ، حمزة مصلح و رمية واحدة للحوانين عبر مدحت مراد لينجح المغازي بالفوز في هذا الربع أيضا بنتيجة " 14/30 " .
الربع الرابع ... شهد تألق ثلاثي المغازي الصاعد علي موسى الذي إفتتح الربع برمية ثلاثية و أختتمه بثلاثية ثانية و حمزة موسى الذي وقع على رمية ثلاثية أخرى و أبدع مجد النجار بالمتابعات الهجومية و التي من خلالها سجل العديد من النقاط على الجهة الأخرى برز ثنائي الحوانين محمد ابو حجر و محمد الحويحي لكن سرعة و تألق لاعبي المغازي حسمت هذا الربع لصالحهم ايضا بنتيجة "16 /30 " ليخرج المغازي فائزا في هذا اللقاء بنتيجة إجمالية "47 /96 ".
ورفع المغازي رصيده للنقطة 15 في المركز الثاني، فيما ظل بيت حانون في المركز العاشر والأخير برصيد 8 نقاط.
أدار اللقاء تحكيميا : محمد العالول ، أحمد شحادة ، موسى غنام ، مسجل محمد الصلحات ، ميقاتي جاد أغا ، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك .
خدمات البريج (113) _(70) جمعية الشبان المسيحية
الربع الأول ... بداية قوية من خدمات البريج لا سيما سلاح الرميات الثلاثية حيث نجح بتسجيل 7 رميات ثلاثية بواقع 5 لثائر عيسى و 2 رمية لإبراهيم أبو رحال .
على الجهة الأخرى حاول جمعية الشبان مجاراة لاعبي البريج عبر عمر حجاج و أحمد ضيازادة التي إصطدمت بدفاعات البريج القوية بفضل لاعبي الإرتكاز محمد مهدي و نشأت كسكين ليخرج البريج منتصرا في هذا الربع بنتيجة " 11/33" .
الربع الثاني ... نظم جمعية الشبان صفوفه و نجح بمجاراة لاعبي البريج و تبادل نجوم الفريقين تسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك فتألق عمر حجاج و عبدالعزيز مصلح من الجمعية و إبراهيم مصلح و إبراهيم أبو رحال من البريج لينتهي هذا الشوط بفوز البريج بنتيجة " 19/20 ".
الربع الثالث ... بسط نجوم البريج أفضليتهم على مجريات اللعب بفضل تألق الثلاثي ثائر عيسى ، محمد مهدي و إبراهيم مصلح و حاول نجوم الجمعية فرض حضورهم عبر زيدان سالم و عمر حجاج لكن خبرة و مهارة لاعبي البريج حسمت هذا الربع لصالحهم بنتيجة " 16/29 " .
الربع الرابع ... واصل نجوم البريج افضليتهم بفضل التناغم ما بين ثائر عيسى و إبراهيم مصلح و محمد مهدي وواصل ثائر خطف الأنظار برمياته الثلاثية على الجهة الأخرى تألق رمزي سابا و عمر حجاج لم يشفع للجمعية الذي خسر هذا الشوط أيضا بنتيجة " 24/31 " ليخرج البريج فائزا بنتيجة إجمالية " 70/113 ".
ورفع البريج رصيده للنقطة 16 في المركز الأول، بينما بات جمعية الشبان في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.
أدار اللقاء تحكيميا ... باسل كرون ، أحمد القاضي ، تامر قشطة ، مسجل أميرة اسماعيل ، ميقاتي داليا نصر ، ميقاتي 24 ثانية مؤمن الجربة.